وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية غير مصنف ايقاف تحويل دفعات جوجل ادسنس عن طريق ويسترن يونيون - تعليق دفعاتك

ايقاف تحويل دفعات جوجل ادسنس عن طريق ويسترن يونيون - تعليق دفعاتك

 تعليق دفعاتك

لقد علّقت مؤخرًا الدفعات المُرسَلة إلى‏ Google AdSense. لإلغاء التعليق أو إجراء تغييرات أخرى على إعدادات الدفع، يرجى عرض جدول الدفع.


استلام دفعات جوجل ادسنس عن طريق حساب بنكي


سبب تعليق دفعات جوجل ادسنس عام 2021.


قد تكون وصلك بريد إلكتروني بتعليق دفعتك من ادسنس في بداية عام 2021، بسبب تحديد اعدادت الدفع عن طريق تحويل  الأموال عبر ويسترن يونيون.


إلغاء وسيلة الدفع عبر ويسترن يونيون لتحويل دفعات جوجل ادسنس.


اعلنت جوجل في شهر اغسطس 2020 إلغاء تحويل دفعات جوجل ادسنس عن طريق ويسترن يونيون مع إعطاء فترة صلاحيه لمستخدمي تحويل الدفعات عبر جوجل ادسنس حتي بداية سنة 2021 ثم تقوم بإلغاء التحويل عبر ويسترن يونيون نهائياً لتدعم الخدمات البنكيه لتحويل الدفعات.


لذا يجب عليك إستخدام حساب بنكي او خدمة إرسال الشيكات لتتمكن من إستلام دفعات جوجل ادسنس.


الشيكات.


لا اشجعك علي هذا الإختيار في الشرق الاوسط، لإن يصعب وصول الشيك إليك ولا يمكن إرسال شيك آخر من شركة جوجل وبالتالي قد تضيع عليك دفعتك.


الحساب البنكي.


ماهي مواصفات الحساب البنكي الذي يصلح لإستلام الدفعات.


1.حساب بنكي بالدولار. (اي بنك)

اذا كنت سوف تقم بهذا الإختيار فعليك فتح حساب بالدولار وهذا سيكلفك علي الاقل 1000 دولار و يجب ان يبقي بالحساب مبلغ لايقل عن 500 دولار لقابلية إستمرار فتح الحساب، عندما يقل رصيد الحساب عن 500 دولار يتك فرض رسوم لإستمرار الحساب.



2.حساب بالعملة المحلية

حساب توفير بالجنيه المصري من البنك المصري الخليجي EG-Bank


عند إختيار هذا النوع من الحساب فيمكنك تحويل دفعات ادسنس الي هذا الحساب ولكن هناك بعض التفاصيل وهي بأن عند وصول تحويل بعملة الدولار يقوم البنك بفتح حساب مؤقت بالدولار بإسمك والرقم القومي ، حيث تتمكن من سحب الدفعة بالدولار أيضاً من البنك، ويمكنك تحويل الاموال الي الجنيه المصري وإضافتها الي حسابك مباشرة في هذا الوقت تتمكن من سحب الاموال من ماكينات الصرف الآلي.


يمكنك الإطلاع علي المزيد من الحسابات البنكية التي يمكن استلام دفعات جوجل ادسنس من خلالها من هنا.

إنضم الي جروب تلجرام للربح من بلوجر وحل المشاكل التي قد تواجهك.
إنضم الي جروبنا علي تلجرام

Back to top button