وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية




10 أغسطس 2020 اعلنت شركة جوجل وقف التعامل مع ويسترن يونيون لتحويل دفعلات ادسنس


اعتبارًا من 10 آب (أغسطس) 2020، لن تتمكّن من اختيار Western Union كطريقة جديدة للدفع. وننصح الناشرين الذين يستخدمون Western Union حاليًا بأن يبدّلوا إلى طريقة دفع أخرى متوفّرة قبل أن يتوقّف إجراء الدفعات من خلال Western Union في مطلع عام 2021. وسيتم إعلام المستخدمين الحاليين بشكلٍ مسبق بالوقت الذي لن يعود من الممكن فيه استخدام Western Union لتلقّي الدفعات في بلدانهم. اطّلِع على مزيد من المعلومات عن طرق الدفع الأخرى المتوفّرة وكيفية إعداد طريقة الدفع.



متي ستقف تحويل دفعات ادسنس للحسابات القديمة

إن كنت من ضمن اصحاب حسابات ادسنس التي تستلم الارباح عن طريق ويسترن يونيون فيمكنك إستلام الارباح حتي نهاية عام 2020 وسيتم تحويل دفعتك عن طريق ويسترن يونيون كالمعتاد وبنفس الخطوات و بدايةً من سنة 2021 سيتم حذف وسيلة الدفع ويسترن يونيون من حسابات ادسنس بالكامل.
عند إنشاء حساب جديد في جوجل ادسنس او قد تم إنشاءه خلال الشهريين الماضيين ( سبتمبر واغسطس) فلن يتمكن من تحديد ويسترن يونيون كوسيلة دفع، فيجب عليك تحديد خيار آخر لتلقي دفعات جوجل ادسنس.

ماهي وسائل الدفع في جوجل ادسنس؟

1.الشيك : لا أنصح بهذا الإختيار في بعض البلاد مثل مصر لإن لم يصل إليك شيك جوجل ادسنس نهائياً.
2.تحويل بنكي: يمكنك انشاء حساب بنكي لتلقي دفعات جوجل ادسنس ، وحتي الان لن نقم بتجربة تحويل دفعات ادسنس عن طريق التحويل البنكي، فيجب عليك توفيق اوضاعك من الآن وحتي بداية السنة الجديدة 2021 لتلقي دفعات ادسنس.
يمكنك الإطلاع علي انواع حسابات البنك التي تقبل تحويل دفعات ادسنس >>   من هنا 


حسب تعلميات البنك المركزي في مصر يجب عليك إنشاء حساب بالدولار لتتمكن من إستلام التحويلات بالعملات الاجنبية سواء من جوجل اي شركة إعلانات آخري وسوف تتحمل مصروفات إضافية علي هذا الحساب بالتقريب هي 30% من الارباح التي حصلت عليها من جوجل ادسنس تحت مسمي رسوم التحويل البنكي ورسوم فتح الحساب ...

الحد الأدني لفتح حساب بنكي بالدولار 

بنك CIB : الحد الادني لفتح الحساب 1000 دولار امريكي.
البنك العربي الافريقي: الحد الادني لفتح الحساب 500 دولار امريكي.

ماهي الاوراق المطلوبة لفتح حساب بالدولار

1.إثبات دخل : خطاب عمل رسمي (HR Letter) او مفردات مرتب للقطاع العام او إعلام وراثة او كارنيه نقابة.

ماهي العمولات التي تخصم علي تحويل الدفعات.

1.يجب ان يكون رصيد حساب في بنك الـ CIB لا يقل عن الحد الادني لفتح الحساب (1000 ألف دولار)، في حالة ان حسابك البنكي به اقل من 1000 دولار سوف يتم خصم عمولة 3 دولار شهرياً بدون تحويلات.
2.في حالة إستلام مبلغ أقل من 10.000 جنيه مصرياً يتم خصم 3 دولار آخري.
3. رسوم تحويل السويفت وتتراوح بين 15 الي 25 دولار علي حسب البنك (20 دولار متوسط )
4. عمولة البنك 0.25% من قيمة المبلغ .
في حالة إن تم تحويل دفعة أدسنس 100 دولار سوف تستلم الارباح 73 دولار فقط.

إنضم الي قناة تلجرام للإجابة علي كل إسئلتك وحل المشكلات التي قد تواجهك


إنضم الي جروب تلجرام للربح من بلوجر وحل المشاكل التي قد تواجهك.
إنضم الي جروبنا علي تلجرام

Back to top button