إعلان الرئيسية


شركة EPIC صاحبة لعبة فورتنايت تتحدي شركة آبل صاحبة متجر App Store وجوجل صاحبة متجر Google Play.
لقد تم حذف لعبة فورتنايت من متجر App Store و Google Play بعد قرار شركة EPIC GAME وهو إنشاء متجر لشراء العملة الإفتراضية الخاصة داخل اللعبة لتتجنب دفع ضريبة 30% لشركة المتجر (آبل و جوجل) حيث قامت آبل بحذف اللعبة نهائياً من متجرها الرسمي App Store.
رد فعل شركة جوجل علي هذا قرار شركة Epic GAME 
شركة جوجل لم تقم بحذف اللعبة ولكن بعد تحميل اللعبة لا يمكنك الدخول إليها و قالت شركة جوجل ان يمكن ان تتفاوض بشأن هذا القرار لعودة اللعبة مرة آخري الي متجر جوجل بلاي.

ماهي ضريبة التطبيقات التي يحصل عليها المتجر من صاحب التطبيق.
هي ضريبة بنسبة 30% من عمليات الشراء داخل التطبيق تحصل عليها الشركات التي تمتلك المتجر مثل متجر Google Play في جوجل و متجر App Store في شركة آبل، يتم دفعها من قبل الشركة المالكة للتطبيق او اللعبة وكذلك يتم دفع ضريبة آخري لمطورين اللعبة او التطبيق آيضاً.
بمعني عند شرائك للعملة الافتراضية داخل لعبة فورتنايت او ببجي موبايل يحصلون آصحاب المتاجر علي نسبة من كل عملية شراء تتم عن طريق المتجر، حالياً لن تتمكن من تحميل اللعبة من خلال متجر App Store او Google Play او عمل تحديث للعبة عن طريق هذه المتاجر.
حاولت شركة EPIC GAME تقليل المصروفات الضخمة التي تنفقها الي هذه الشركات (آصحاب المتاجر) عن طريقة إنشاء منصة شراء داخل اللعبة وعمل خصم بنسبة 20% عند الشراء لتحفيز اللاعبين علي الشراء من داخل المنصة الجديدة التي انشأتها EPIC GAME.


يمكنك تحميل فورتنايت عن طريق EPIC GAME Store وهي المنصة الحالية لتحميل اللعبة او Samsung Store.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق