جاري تحميل ... تكنولوجي

إعلان الرئيسية

افضل برنامج VPN للاندرويد

ما هو الـ VPN ؟

 ربما تتساءل الآن: هل أحتاج فعلًا إلى برنامج VPN؟
إذا كنتَ تحرص على حريتك وخصوصيتك على الإنترنت، فمن الضروري أن تستخدم برنامج VPN. كلمة VPN هي اختصار لـعبارة “Virtual Private Network”، وتعني “شبكة افتراضية خاصة”. وبرنامج الـ VPN ينشئ اتصالًا آمنًا بينك وبين الإنترنت. وبإيجاز، استخدام الـ VPN يساعدك على:
إخفاء هويتك على الإنترنت: لن يظهر موقعك الفعلي.
حمايتك من التجسس والهجمات الإلكترونية : يمكنك حماية بياناتك الشخصية وجهازك من المخادعين والبرمجيات الضارة وحتى من مراقبة الحكومة.
تصفح الإنترنت بحرية :ستتخطى حجب أي موقع تريده في أي مكان، وهذا يشمل خدمات البث مثل نتفليكس الولايات المتحدة، وبرامج التورنت، وغيرها.
قد يبدو الأمر معقدًا في البداية، ولكن لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا تقنيًا لتستخدم VPN. ومن بين أكثر من 20 برنامج VPN اختبرتها، يمكنني القول أن X-VPN هو الخيار الأمثل للمبتدئين؛ فهو سريعٌ وآمنٌ وسهل الاستخدام.



Hotspot Shield VPN

هو أداة ستحمي تصفحك للأنترنت عبر جعلك مجهولا تماما بالنسبة لتلك المواقع التي تحاول الكشف عن عنوان IP الخاص بك.
أساسا، ينشئ Hotspot Shield شبكة افتراضية خاصة (VPN) بين جهاز الأندرويد الخاص بك و مزودك للأنترنت. إنه بفضل VPN ستكون محميا ضد المتلصصين، القراصنة، و مزودي خدمة الأنترنت، و أي نشاط مشبوه يخالف خصوصيتك و أمانك. وهو أيضا مساعد على ولوج تلك المواقع التي لديها عادة محتوى جهوي ممنوع.
لا يحتاج البرنامج أي إعدادات معقدة، و ليس له العشرات من الوظائف التي تدوخكم، فقط شغله، و ستنبهك أن اتصالك بالأنترنت محمي و أنه يمكنك المواصلة. إنه سهل كما أنه فعال.
Hotspot Shield VPN هو أداة فعالة للمستخدمين الذي يحبون تصفحا خاصا. أو يرغبون في الوصول إلى المواقع التي عادة حجبها جغرافيا.
Hotspot Shield VPN   تحميل من Google Play
Hotspot Shield VPN النسخة المدفوعة (لاتتوفر النسخة المدفوعة حالياً)



X-VPN - Free 


يمكنك تشغيل كل خصائص التطبيق عن طريق النقر على زر واحد فقط، وذلك راجع إلى واجهته المختصرة والبسيطة جدا. ففي غضون أقل من ثانية واحدة - ودونما أي إزعاج من الإعلانات أو التسجيل- سيمكنك تغيير عنوان IP الخاص بك كما تشاء، تشفير معطيات تصفحك، حماية كلماتك السرية ومعطياتك الخاصة، وتحسين سرعة ارتباطك بالأنترنيت.
كما يمكن X-VPN من فتح التطبيقات المدفوعة مثل Netflix و فتح المواقع المقيدة من ناحية الموقع و أيضا يمكنك من الدخول الي موقع التورنت المحجوبة.
احصل على أفضل ما يخوله لك نظام معطياتك، تصفح أي موقع تشاء دون خوف من إمكانية تعقبك أو تتبعك، واستمتع بخصوصية لا مثيل لها مع تطبيق X-VPN - Free With No Pop-Up Ads، التطبيق البسيط والفعال في الآن نفسه.
تحميل X-VPN من Google Play  تحميل من Google Play
تحميل X-VPN  النسخة المدفوعة تحميل النسخة المدفوعة 

قبل تحميل النسخة المدفوعة قم بالدخول الي Google من متصفحك ثم قم بكتابة Happymod ثم قم بالدخول الي اول نتيجة بحث وقم بتثبيت التطبيق. ثم قم بالنقر علي تحميل النسخة المدفوعة.


Turbo VPN

 هو التطبيق الذي يتيح لك تصفح بحرية على شبكة الإنترنت دون قيود تعتمد على موقع بعض البلدان أو ما تفرضه المواقع. أفضل جزء هو أنه، على خلاف تطبيقات الشبكات الخاصة الافتراضية الاخرى، يمكنك أن تفعل ذلك بمجرد نقر زر واحد، دون تسجيل ودون شروط.
واجهة Turbo VPN هي الحد الأدنى. عندما لا تكون متصلا بالإنترنت، يمكنك ان ترى صورة ظلية من أرنب وزر مع الجزرة في المركز. عند النقر على زر، الأرنب يجري لبضع ثوان أثناء اتصالك وسوف يجلس حينما تكون متصلا. هذا هو. حالما يستريح الأرنب، يمكنك تصفح الإنترنت بكل راحة.
Turbo VPN هو بديل ممتاز للتطبيقات VPN لأكثر تقليدية ويتميز لسهولة استخدامه التي لاتصدق (بنقرة واحدة فقط وهي جاهزة). بسيطة، أنيقة ،فعالة – ماذا تريد اكثر؟




تحميل Turbo VPN من Google Play    تحميل من Google Play
تحميل Turbo VPN النسخة المدفوعة    تحميل النسخة المدفوعة


قبل تحميل النسخة المدفوعة قم بالدخول الي Google من متصفحك ثم قم بكتابة Happymod ثم قم بالدخول الي اول نتيجة بحث وقم بتثبيت التطبيق. ثم قم بالنقر علي تحميل النسخة المدفوعة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق