وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

تسريبات ايفون 13


يعد iPhone 13 بتصميم أفضل وعمر بطارية أطول وشاشات 120 هرتز وغير ذلك الكثير.


من المتوقع أن يتم الكشف عن iPhone 13 خلال فترة إطلاقه النموذجية في سبتمبر عام 2021 ، وهناك العديد من الأسباب التي تجعلك متحمسًا بناءً على الشائعات والتسريبات المبكرة. نعم ، يعتبر iPhone 12 أفضل هاتف يمكنك شراؤه الآن ، ولكن بمجرد أن تسمع عما سيحدث ، فقد تقرر التأجيل.


على سبيل المثال ، بينما يتمتع iPhone 12 بمظهر جديد مع حدوده المشذبة وجوانبه المسطحة ، فإن الشق لا يزال بنفس الحجم. ومن المتوقع أن تتبنى Apple أخيرًا شاشات عرض 120 هرتز لجهاز iPhone 13 الجديد ، لتلحق بأفضل هواتف Android. قد نشهد أيضًا عودة ميزة ستجعل فتح هاتفك أثناء ارتداء قناع أسهل بكثير.


بالطبع ، أمامنا عدة أشهر حتى يتم الكشف عن iPhone 13. لكن هذه هي أكبر سبع ترقيات وتغييرات سمعنا عنها حتى الآن.


أيفون 13 أصغر (أخيرًا)

تسريبات ايفون 13


لقد كانت درجة iPhone مؤلمة للعين منذ إطلاق iPhone X ، ولكن المنطقة التي تضم كاميرا TrueDepth وتمكّن حزم Face ID في الكثير من التقنيات. وفقًا لتسريب قام به Ice Universe على Twitter ، فإن iPhone 13 سيواصل تصميم الشق ، لكنه سيكون أقصر.


يشير تقرير منفصل صادر عن Digitimes إلى أن Apple ستكون قادرة على تقليل حجم الشق عن طريق تقليص حجم المستشعر الذي يشغّل Face ID. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تبسيط ما يسمى بشريحة VSCEL في الكاميرا الأمامية ، مما يقلل من مستوى الصوت. لذا في حين أن النوتش لن يختفي من iPhone 13 ، يجب أن يكون أقل وضوحًا.


يعرض 120Hz ProMotion لجهاز iPhone 13

تسريبات ايفون 13


سيكون iPhone 13 هو أول جهاز iPhone يتميز بشاشات بمعدلات تحديث تبلغ 120 هرتز ، مما يجعل التمرير أكثر سلاسة وتشغيل الفيديو وتشغيل الألعاب بشكل أفضل مع المحتوى المدعوم. هذا وفقًا لكل من محلل Apple Jon Prosser ومحلل العرض روس يونغ.


بفضل تقنية LTPO ، يجب أن تكون الشاشات قادرة على التحجيم من 120 هرتز وصولاً إلى 1 هرتز اعتمادًا على المحتوى على الشاشة ، مما يساعد على توفير عمر البطارية. ومع ذلك ، وفقًا لـ The Elec ، من المتوقع أن يحصل طرازان فقط على شاشات LTPO 120 هرتز ، مما يعني على الأرجح iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max.


ترقيات كاميرا iPhone 13 الرئيسية


تسريبات ايفون 13


في حين أنه يبدو أن تكبير المنظار الأكثر قوة قد لا يأتي حتى iPhone 14 في عام 2022 ، فقد تسرب عدد من ترقيات كاميرا iPhone 13 الأخرى التي تبدو واعدة. بالنسبة للمبتدئين ، يقال إن iPhone 13 سيحتوي على عدسة واسعة للغاية محسنة بستة عناصر وفتحة f / 1.8. سيكون هذا تحسينًا على العدسة f / 2.4 ، المكونة من 5 عناصر في iPhone 12 ، ويجب أن تكون النتيجة نتائج أفضل في الإضاءة المنخفضة.


بالإضافة إلى ذلك ، يتوقع المحلل روس يونغ أن يكتسب كل من iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max مستشعرات أكبر ، مما سيسمح مرة أخرى بدخول المزيد من الضوء. واستقرار تحويل المستشعر المتقدم الموجود في iPhone 12 Pro Max ، وفقًا للمحلل Ming- Chi Kuo ، سوف تشق طريقها إلى كل من iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max.


ترقية Wi-Fi عالية : Wi-Fi 6E

تحديث الواي فاي في ايفون 13


إذا لم تكن قد سمعت عن Wi-Fi 6E ، فستفعل ذلك. تم تصميم هذا المعيار الجديد لتقديم سرعات لاسلكية أسرع. يقول تقرير محلل من Barclays أن تشكيلة iPhone 13 ستدعم Wi-Fi 6E ، والتي يمكنها الاتصال عبر نطاق 6 جيجاهرتز. يجب أن يؤدي هذا إلى تقليل التداخل مع الأجهزة الأخرى في منزلك.


بالإضافة إلى السرعات العالية ، يتيح Wi-Fi 6E أيضًا تقليل زمن الوصول ، مما يؤدي أيضًا إلى أداء أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأجهزة Wi-Fi 6E استخدام 160 ميجاهرتز لأنشطة النطاق الترددي العالي مثل الواقع المعزز. وصفت شركة Broadcom ، التي تصنع شرائح Wi-Fi 6E للجوال ، النطاق 6 جيجاهرتز بأنه "أكثر نعمة مزعجة لمستخدمي شبكة Wi-Fi في السنوات العشرين الماضية".


عودة Touch ID لجهاز iPhone 13

ايفون 13 2021


قد يكون iPhone 13 هو أول تصميم جديد لجهاز iPhone يدعم Touch ID منذ سنوات. يدعي المحلل Mini-Chi Kuo أن Apple تعمل على iPhone مع كل من Face ID وماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة لإطلاقها في عام 2021. ومع ذلك ، قد تكون هذه الميزة مخصصة لـ iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max.


يقول المحلل أيضًا أن شركة Apple تطور جهاز iPhone مع معرف اللمس مدمجًا في زر الطاقة لعام 2021. لن يكون هذا لجهاز رئيسي ، لذلك نحن غير متأكدين مما إذا كان هذا يشير إلى iPhone 13 أو iPhone 13 mini أو iPhone SE 3 الجديد أو iPhone SE Plus.


يتميز iPad Air الجديد بمستشعر Touch ID في زر الطاقة الخاص به ، وقد عمل بشكل جيد في اختباراتنا. إن إحياء Touch ID لجهاز iPhone 13 أمر منطقي للغاية لأن Face ID لا يعمل بشكل جيد مع الأقنعة ، ولا يزال يتعين علينا ارتدائها في الأماكن العامة حتى عام 2021.


عمر أطول للبطارية (و 5 G أفضل)


إذا رأيت نتائج اختبار بطارية iPhone 12 الخاصة بنا ، فأنت تعلم أن سفن Apple الرئيسية لم تكن جيدة. في الواقع ، رأينا دلتا كبيرة جدًا بين 4G و 5 G عند تصفح الويب. والخبر السار هو أن وثائق شركة آبل قد كشفت أن آبل يجب أن تقوم بالترقية من مودم كوالكوم X55 5G 7 نانومتر إلى مودم X60 الأحدث والأكثر كفاءة 5 نانومتر.


يمكن أن يتكامل X60 مباشرة مع شرائح الهاتف ، مما يساعد على تقليل البصمة مع تقليل استنزاف البطارية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ X60 الجمع بين شبكات mmWave و 6 GHz الفرعية في وقت واحد للحصول على سرعات أعلى.



LiDAR لجميع طرز iPhone 13 الأربعة


تم تقديم مستشعر LiDAR على iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max ، وهو يوفر أداء ضبط تلقائي للصورة أفضل مع تمكين الحيل مثل الصور في الإضاءة المنخفضة للغاية. يتيح LiDAR أيضًا أداءً أفضل للواقع المعزز لأنه يمكن أن يساعد في إنشاء خرائط ثلاثية الأبعاد للغرف بشكل أسرع.


وفقًا لـ Digitimes ، يجب أن تحصل جميع طرز iPhone 13 الأربعة على LiDAR (أو وقت الرحلة) هذه المرة. لذلك لن تكون الميزة محجوزة لأكثر أجهزة iPhone المتميزة. يقول التقرير أن مستشعرات ToF الجديدة ستمكّن "تجارب AR غامرة فورية. لقد رأينا بعض تطبيقات iPhone AR الرائعة حتى الآن ، ولكن لا شيء نسميه أنه ضروري.

Back to top button