وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية غير مصنف خمسة أخطاء لنظام iOS تحتاج Apple إلى إصلاحها في عام 2021

خمسة أخطاء لنظام iOS تحتاج Apple إلى إصلاحها في عام 2021

IOS 15


نحن نعمل بنظام iOS 14 ، ولكن لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يمكن أن تقوم به Apple لتحسين نظام iOS 15.


مع كل تحديث لنظام iOS ، أصبحت مقتنعًا بشكل متزايد بأن النظام الأساسي قد تجاوز قدرة Apple على إدارته.


يبدو أن Apple تركز بشكل أكبر على الميزات الجديدة بدلاً من إصلاح النظام الأساسي وتبسيطه بالفعل ، وهناك جوانب من النظام الأساسي يبدو أنها لم تحبها منذ سنوات قليلة.


1.إصلاح AirDrop 


يعد AirDrop رائعًا عندما يعمل ، ولكن عندما لا يعمل ، يكون كابوسًا. لا يوفر أي طريقة لتشخيص الخطأ الذي يحدث ، وانتهى بي الأمر إلى إعادة تشغيل كل شيء والتعامل مع اتصالات الشبكة لجعله يعمل مرة أخرى.


تعني عدم موثوقية AirDrop أنني عادة ما أعمل على حلها - إرسال أشياء إلى نفسي عبر البريد الإلكتروني عادةً - لتجنب الاضطرار إلى الدخول في معركة لإنجاحها.


2.السماح بكتم صوت تطبيقات معينة


يمكن أن تكون بعض التطبيقات صاخبة للغاية ، إما عن طريق التصميم أو لأنها تتحول إلى الإعلانات المزعجة. هذا أمر مزعج ويمكن أن يقاطع شيئًا آخر أستمع إليه في ذلك الوقت.


لابد من اعطاء طريقة لكتم صوت تطبيقات معينة حتى لا افقد التطبيقات التي ارغب في الاستماع إليها.


3: تطبيق الإعدادات


تستمر Apple في الدفع أكثر فأكثر إلى هذا التطبيق ، إلى الحد الذي أصبحت فيه لوحة تحكم Windows لنظام iOS. لقد بدأت الحياة كمستودع أنيق ومبسط للإعدادات المهمة ، ولكن بمرور الوقت أصبحت فوضى منتفخة بشكل بشع يبدو أنها تزداد سوءًا مع كل إصدار رئيسي لنظام التشغيل iOS.


كان قرار Apple بإضافة مربع بحث إلى التطبيق في الأساس إشارة من المطورين أنهم كانوا يلوحون بالعلم الأبيض وتخلوا عن محاولة استعادة النظام وجعله قابلاً للاستخدام مرة أخرى.


4.التخلص من الإعلانات في تطبيقات App Store


إذا قمت بالبحث عن تطبيق Facebook ، فلماذا جاءت أفضل نتيجة TikTok؟ الجواب هو أن TikTok دفعت مقابل هذا المركز الأول.


أكره هذا. إنه غير صديق للمستخدم ، ويقترب من الخداع ، وهي ممارسة فوجئت أن Apple تتغاضى عنها. يجب أن تكون النتيجة الأولى هي ما يبحث عنه المستخدم ، وليس ما دفعت Apple مقابل عرضه.


5: التخلص من فوضى التطبيق


لا تسهل Apple معرفة التطبيقات التي تستخدمها والتي لا تستخدمها ، ونتيجة لذلك ، أصبح iOS مليئًا بالكثير من التطبيقات القديمة.


أرغب في رؤية Apple تبرز مجموعتين فرعيتين مختلفتين من التطبيقات التي قمت بتثبيتها:


التطبيقات التي لم يقم المطور بتحديثها منذ أكثر من عام

التطبيقات التي لم أستخدمها في 3/6/12 شهرًا


أن تكون قادرًا على إبراز هذه الأشياء من شأنه أن يجعل التخلص من الفوضى أسهل كثيرًا.

Back to top button