وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

ببجي موبايل سيزون 17


PUBG Mobile هي واحدة من أكثر ألعاب المعارك الملكية انتشارًا اليوم.

في هذه المقالة ، نلقي نظرة على تسريبات مكافأة الموسم 17 Royale Pass ومكافآت الفئة المؤكدة


أصبح PUBG Mobile اسمًا شائعًا جدًا في فئة battle royale. تشتهر اللعبة برسوماتها عالية الجودة وعناصرها الديناميكية.


مع كل موسم جديد ، يتم إصدار Royale Pass جديد أيضًا في اللعبة. وهي تتضمن أزياء جديدة ، وجلود أسلحة ، وتشطيبات أسلحة ، إلى جانب عناصر أخرى مثل بطاقات الخبرة والمزيد. في هذه المقالة ، نناقش أحدث تسريبات مكافآت Royale Pass ومكافآت الفئة المؤكدة للموسم 17 من PUBG Mobile.


مكافآت الموسم 17 Royal Pass


RP rank 1

ببجي موبايل سيزون 17


المكافأة الأولى للموسم 17 Royale Pass هي سكن Micro UZI الذي تراه في الصورة اعلاه. يتمتع الاسكن بمظهر لامع وسيكون إضافة مهمة إلى مخزون أي لاعب. يعد Micro UZI أحد أقوى SMGs.


RP rank 90

سيزون 17 ببجي موبايل


عند الوصول إلى RP 90 في الموسم 17 Royale Pass ، سيكافأ اللاعبون سكن M16A4 لامع. يستخدم سلاح M16A4 ذخيرة عيار 5.56 ملم ، وله وضعان للنيران ، وهما دفعات وفردي.


RP rank 100

ببجي موبايل


تعد مكافأة المرتبة 100 واحدة من أكثر المكافآت المنتظرة في بطاقة Elite Royale Pass لكل موسم. للموسم 17 ، سيحصل اللاعبون على زي أسطوري برتقالي وأصفر.


مكافاءات الفئة Season 17 tier rewards

مكافأة الفئة Gold


سيزون 17 ببجي موبايل


للوصول إلى المستوى Gold في الموسم 17 ، سيحصل اللاعبون على زي مذهل. تشمل المكافأة أيضًا 600 قطعة فضية في لعبة PUBG Mobile.


مكافأة الفئة Platinum


تسريبات سيزون 17 ببجي موبايل


مكافآت فئة Platinum للموسم 17 هي قناع يكمل مكافأة الفئة الذهبية. إلى جانب القناع ، سيحصل اللاعبون أيضًا على 800 قطعة فضية.


مكافأة الفئة Diamond

ببجي موبايل تسريبات السيزون الجديد


عند الوصول إلى المستوى Diamond، سيكافأ اللاعبون بسكنAWM المذهل. إنها واحدة من أفضل أشكال الأسلحة لـ AWM في اللعبة. المكافآت الأخرى للفئة هي 1000 قطعة فضية.


مكافأة فئة Ace

ببجي موبايل سيزون 17


مكافأة فئة Ace للموسم 17 في PUBG Mobile عبارة عن مظلة مكتوب عليه الموسم 17 بخطوط أنيقة. سيحصل اللاعب أيضًا على تأثير الفريق الأسطوري ، ولقب Ace للموسم 17 ، ووسم اسم الموسم 17 Ace للموسم التالي من اللعبة ، إلى جانب 1600 قطعة فضية.


مكافأة فئة Conqueror

سيزون 17


طبقة Conqueror هي الدوري الأكثر تميزًا في PUBG Mobile. يحلم كل لاعب بالوصول إلى المستوى للحصول على بعض المكافآت المرموقة وجعل ملفه الشخصي يبدو أفضل. بالنسبة للموسم 17 ، فإن مكافآت طبقة Conqueror هي إطار الفاتح ، وتأثير الفريق الأسطوري ، وعنوان Conqueror للموسم 17 ، وعلامة Conqueror للموسم 17 ، و 2000 قطعة فضية.

Back to top button