جاري تحميل ... تكنولوجي

إعلان الرئيسية

 تعد Samsung و Huawei حاليًا عددًا قليلاً من الشركات الوحيدة التي أطلقت تجاريًا أجهزة قابلة للطي في السوق. ولكن يبدو أن شركة آبل قد تنضم قريبًا إلى صفوفها حيث اجتاز اثنان من نماذج أجهزتها القابلة للطي اختبار المتانة في شركة Foxconn.

ايفون قابل للطي


وفقًا لتقرير UDN ، اجتاز مورد العملاق الذي يقع في كوبرتينو جهازين قابلين للطي من خلال اختبار المتانة. كلا الخيارين فريدان ويتميزان بآلية قابلة للطي مشابهة لـ Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Z Flip. بمعنى آخر ، ينحني أحدهما أفقيًا ، بينما ينثني الآخر عموديًا. وفقًا للتقرير ، لا يعمل كلا جهازي iPhone القابل للطي بشكل كامل في الوقت الحالي ، وتم اختبار مكونات الهيكل والشاشة فقط.


والجدير بالذكر أن هذين المجالين هما الجوانب الحاسمة ، والتي أثبتت أيضًا أنها أكبر تحدٍ لإطلاق أول جهاز قابل للطي من سامسونج ، وهو Galaxy Fold. لذلك ، من المطمئن أن نسمع أن تصميمات Apple قد اجتازت اختبارات مراقبة الجودة والمتانة لكلا الجزأين. علاوة على ذلك ، صرحت UDN أيضًا أنه الآن ، ستبدأ الشركة في تقييم كلا الجهازين وستتخلى عن أحد التصميمات والمضي قدمًا مع الآخر.


ايفون قابل للطي


لسوء الحظ ، ليس لدينا فكرة قوية عن الموعد الذي قد تطلق فيه الشركة بالفعل جهازًا قابلًا للطي ، ولكن يمكننا توقع وصوله على الأرجح في عام 2022. ومن المتوقع أيضًا أن تقوم شركة Apple بشحن برنامج iOS / iPadOS المختلط على هذا الجهاز لجلب الوظائف لكل من الجهاز اللوحي والهاتف الذكي على الجهاز القابل للطي. ضع في اعتبارك أن هذا لا يزال تقريرًا غير مؤكد ، لذا تعامل معه بحذر في الوقت الحالي وترقب المزيد من التحديثات التي ستصل قريبًا.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق