وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية غير مصنف تعلم إدارة صفحات التواصل الإجتماعي بطريقة إحترافيه

تعلم إدارة صفحات التواصل الإجتماعي بطريقة إحترافيه

كيف تصبح عملاق في إدارة الصفحات مثل فيس بوك و يوتيوب و غيرها، فأنت بمفردك يمكن ان تصبح شركة متحركة وتقوم بأعمال يقوم بها شركات متخصصه في هذا النوع من الأعمال ويتقاضوا مبالغ كبيرة لإدارة هذه الصفحات.


ماذا تعرف عن إدارة صفحات الفنانين، ولماذا لا يوجد مقدم محتوي يشرح طرق إدارة صفحات الفنانين؟


يتم إدارة هذه الصفحات عن طريق شركات إدارة مواقع التواصل الإجتماعي، والأشخاص الذين يقومون بهذه الأعمال يجب ان يكونوا متعددين المهام وليس في مجال واحد لهذا السبب تلجئ جميع الفنانين للشركات لإدارة صفحاتها، فداخل الشركة ستجد العديد من الاقسام والاشخاص الذين يعملون علي هذا العمل مثل تصميم الصور و تصميم الفيديو و الجرافيك و الرسوم المتحركة و التصميمات التي تراها في صفحات الفنانين و أيضاً قسم آخر لنشر المقاطع و المنشورات علي يوتيوب وفيس بوك وهذا القسم يجب ان يكون متخصص في فهم خوارزميات جوجل و سيو يوتيوب و طرق إختيار الكلمات المفتاحيه وغيرها من المهام في هذا الجانب، ويجب ان يكون علي دراية بالترويج عبر فيسبوك و طرق إستهداف الجمهور و إنشاء حملات إعلانية ناجحه.


كيف تصبح عملاق في إدارة مواقع التواصل الإجتماعي دون الحاجه الي هذه الشركات؟ ستصبح شركة متحركة.


إدارة صفحات الفنانين.


إذا كنت فنان و تريد ان يكون لك تواجد علي مواقع التواصل الإجتماعي فيجب عليك ان تلجئ الي هذه الشركات او تتعلمه بنفسك وتصبح انت من تصمم وتنفذ جميع المهمات.


طريقة الحصول علي حسابات موثقة


فهي توفر لك صفحات موثقة و البدأ في نشر اعمالك الموسيقية علي منصات الاستريمينج مثل سبوتيفاي وانغامي و ابل ميوزيك مع الحصول علي علامة التوثيق وغيرها من المنصات ويمكنك ان تفعل ذلك من خلال موقع distrokid.com وهو أيضاً يعطي أرباح علي المشاهدات مثل يوتيوب ويمكن سحب هذه الأرباح عن طريق حساب PayPal وغيرها من طرق سحب الارباح.


بعد توزيع اعمالك فيتم توزيعها ايضاً علي المواقع مثل فيسبوك وانستجرام وسناب شات لإستخدامها في القصص القصيرة وتسجل بأسمك ايضاً ومن هنا يمكنك التقديم علي صفحة الفنان الرسمية علي انستجرام وفيس بوك.


قناة الفنان الرسمية علي يوتيوب


الحصول علي قناة الفنان الرسمية علي يوتيوب مع العمل علي إختيار كلمات مفتاحية لسرعة الإنتشار علي يوتيوب وهذا يعد ضمن الخوارزميات التي يعمل بها يوتيوب فالأمر ليس بسيط ولكن ليس مستحيل.


طريقة الحصول علي حساب انغامي موثق

يتيح لك التعديل علي لغات الاغاني الخاصة بك بالغتين العربية والانجليزية وايضاً وضع فيديو لأغاني الخاصة بك.


بطاقة Google 


طريقة الحصول علي بطاقة جوجل موثقة


ماهي بطاقة جوجل؟

هي أفضل الحلول لديك لتقوية البحث عنك، فهي تظهر كل شئ عنك، فأنت علي اكبر محرك بحث في العالم وبالتالي ظهور أسمك بهذه الطريقة يدل علي وجود قوي للمحتوي الخاص بك وشهرتك الواسعة


بطاقة جوجل هي بطاقة تضم جميع اعمالك الموسيقية و بياناتك الحقيقة وآخر الأخبار و الصفحات الرسمية ويمكنك مشاركتها أيضاً ويمكنك التعديل عليها ونشر منشورات تظهر عند البحث عنك لمدة 7 أيام، كما انك تقوم بإختيار الصور التي تظهر في الصحف الأولي والموقع الرسمي والبيانات التي تريد ظهورها.


وهذه البطاقة تروج دائماً لأعمالك الموسيقية والفيديو عند البحث عن أغنية بأسمك ستجد صفحاتك الرسمية تتصدر قائمة نتائج البحث.


مثال : عند البحث بإسم عمرو دياب ستجد في يسار الصفحة بطاقة الفنان وهي تحتوي علي الصفحات الرسمية و آخر إصدارات للألبومات مع صفحة ويكيبيديا وغيرها من البيانات الحقيقية.


مهارات إضافية


يجب عليك تعلم بعض المهارات الإضافية لتصبح أكثر خبرة وتكاملاً لإنهاء جميع الأعمال بنفسك دون الحاجه الي مساعدات خارجية وهذا ما سيجعلك فريد من نوعك في هذا المجال وتصبح انت من ينفذ هذه الأعمال بدلاً من الشركات او تصبح ذو منصب في شركة ما براتب كبير بسبب كثرة مهاراتك.


فهم خوارزمية يوتيوب

فهم آلية عمل موقع يوتيوب: يجب عليك ان تتعرف علي طريقة عمل موقع يوتيوب وماهي المقاطع التي يرشحها يوتيوب الي المشاهدين وكيف يمكن ان تجعل قناتك متفاعلة دائماً وتجذب الكثير من المشاهدات و المشتركين فيمكن ان يصبح لديك جيش كامل يتابع قناتك وهذا ما يجعل منشئ المحتوي ناجحين ويربحون آموال تكفي لجعل يوتيوب هو عملك الاساسي.


هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي يجب ان تضعها في اعتبراك لها تأثير كبير علي ظهور قناتك للكثير من المشاهدين و زيادة تفاعلها بشكل ملحوظ، مثل الرد علي التعليقات او اضافة ترجمة للفيديو و العنوان والوصف أيضاً وماهي الأماكن الصحيحه لوضع الكلمات المفتاحية وطريقة كتابتها وماهي مدة الفيديو التي المفضلة لموقع يوتيوب وغيرها يمكنك معرفة المزيد عن هذه التفاصيل من خلال هذه التدوينة: طرق زيادة المشتركين والمشاهدات وزيادة تفاعل قناة يوتيوب.


يمكنك متابعة قناة رؤيا للمعلوميات لفهم آلية عمل وخوارز يوتيوب وكيفية حل المشكلات التي قد تواجهك.


فوتوشوب


 إحرص علي تطوير عملك دائماً في استخدام الفوتوشوب لإنه يساعدك كثيراً في تصميم اكثر جاذبية للمشاهد او الزائر، وهو ايضا دليلك الاول في حين انك ستنشئ فيديو مجمع من الصور.


كورس تعليم فوتوشوب كامل من قناة المصمم مصطفي مكرم Mostafa Makram TV اضغط هنا.


ادوبي افتر افكت

هذا البرنامج لا غني عنه في تصميم الفيديو الاحترافي لجذب المشاهدين فيمكنك من خلاله انشئ فيديو متحرك او انشاء فيديو بشكل مبدأي مثل الموجات الصوتية وتغيير الاشكال المتحركه.


كورس تعليم Adobe After effect من قناة المصمم محمد زقزوق Mohamed Zakzouk اضغط هنا

كورس تعليم Adobe After effect من قناة المصمم مصطفي مكرم Mostafa Makram TV اضغط هنا.


تصميم الصور والفيديو


تصميم فيديو إحترافي مع كلمات الاغاني او رسوم متحركة تعبر عن الأغنية لنشرها علي يوتيوب او فيسبوك لجني الأرباح منها، يمكنك البحث عن قوالب او نماذج جاهزة للتعديل عليها بشكل مبدأي وفيما بعد يمكنك انشاء الفيديو بالكامل من البداية، قم بالبحث في يوتيوب بهذه الكلمات audio spectrum after effects لتحصل علي طرق انشاء فيديو بالموجات الصوتية بطريقة إحترافيه.


يمكنك أيضاً الحصول علي نماذج جاهزة مجاناً وطرق شرح التعديل عليها من قناة Free After Effects Templates او قناة Тоp After Effects Templates & Projects.


من قناة Roy VFX يمكنك الحصول علي ادوات واضافات لبرامج Adobe PR و Adobe AE لسهولة التطبيق علي اي فيديو ويمكنك من خلالها انشاء صفحة النهاية والبداية في يوتيوب مع الترويج للفيديو الخاص بك وقناتك وغيرها من الروابط.


وأيضاً ستجد بداخلها بداية مناسبة للمحتوي الخاص بك (انترو).


معلومات إضافيه لإنشاء قاعدة جماهيرية


لا تتوقف عن النشر في إحدي صفحاتك قم بالنشر في جميع الصفحات بشكل دوري (منشور كل يوم بحد ادني).

اهتم بكتابة بياناتك الصحيحة و وضع روابط الصفحات الاخري.

حاول دائماً الرد علي جمهورك فهو يزيد من تفاعلك وإقتراح صفحتك لمعجبين جدد.

قم بعمل بث مباشر شهرياً للتحدث مع معجبينك فهذا يزيد من شعبيتك واقتراب الجمهور منك.

تقبل النقد وحاول دائماً تقبل النصيحه.

التعليقات هي كنز من كنوز يوتيوب تابعها دائما لتحصل علي موضوعات جديدة لنشرها.

احصل علي موقع إلكتروني لأن جوجل تقوم بأرشفه جميع المواقع وسيكون بداخلها معلوماتك.

الأعلان: قم بتعلم طريقة عمل إعلان ممول وقم بعقد صفقات مع صفحات كبيرة للأعلان عن نفسك.

مواقع شراء مشاهدات ومتابعين وترويج للصفحات بأسعار رمزية:  https://ad4tube.com/


Back to top button