وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

توثيق حساب جوجل

ماهي بطاقة المعلومات من جوجل؟


بطاقة جوجل هي بطاقة تضم جميع اعمالك اذا كانت موسيقية او مصورة مثل الأفلام او كتب و بياناتك الحقيقة وآخر الأخبار و الصفحات الرسمية و كذلك صفحة ويكيبيديا فتعد هذه البطاقة مهمة للغاية بالنسبة للمطربين و الممثلين وغيرهم من الشخصيات العامة ويمكنك مشاركتها أيضاً.


وهذه البطاقة تروج دائماً لأعمالك عند البحث بأسمك في محرك البحث جوجل ستجد صفحاتك الرسمية واعمالك تتصدر قائمة نتائج البحث.


مثال : عند البحث بإسم عمرو دياب ستجد في يسار الصفحة بطاقة الفنان وهي تحتوي علي الصفحات الرسمية و آخر إصدارات للألبومات مع صفحة ويكيبيديا وغيرها من البيانات الحقيقية كما تري في هذه البطاقة.


بطاقة معلومات جوجل


كيف يتم إنشاء بطاقة معلومات جوجل؟


يتم إنشاء البطاقة بواسطة جوجل حيث يقوم الممثل او المغني بتوزيع اغانيه او اعماله عن طريق إحدي مواقع التوزيع الإلكتروني ومن ضمن هذه المواقع يكون جوجل ويوتيوب وغيرها أيضاً، وتبدأ جوجل في جمع المعلومات عنك من الصفحات مثل ويكيبيديا و السينما.كوم وغيرها من المواقع الإخبارية لتنشئ لك بطاقة جوجل تضم جميع أعمالك.


كيف تحصل علي بطاقة معلومات جوجل موثقة؟


بعد البحث عن البطاقة مرر الصفحة الي اسفل الي ان تصل الي المطالبة ببطاقة المعلومات ثم انقر علي المطالبة.


المطالبة ببطاقة معلومات جوجل



اذا كنت تدير صفحات إحدي الشخصيات العامة فيجب ان يكون لديك صورة بطاقته و أيضاً الباسبور مع صورة آخري وهي صورة سيلفي مع الباسبور كما هو موضع بالصورة ادناه.

صورة مع جواز السفر


اذا توفر لديك هذه المتطلبات يمكنك طلب الحصول علي امتلاك هذه البطاقة وتصبح انت المتحكم بها، عن طريق تقديم صورة الباسبور وبعض الصفحات الرسميه لهذه الشخصية وسيأتي إليك الرد في خلال 7 أيام من جوجل بالموافقه علي امتلاك البطاقة.


يمكنك تعديل البيانات الخاصة بالبطاقة والصورة الرئيسية وغيرها من البيانات وإضافة صفحات رسمية آخري مثل يوتيوب وانستجرام و تيك توك وغيرها، سوف تحصل أيضاً علي علامة توثيق من جوجل لحسابك ويمكنك إنشاء مشاركات تظهر في البطاقة الخاصة بك كما هو موضح بالصورة ادناه.


Back to top button