وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

لن يتم الإعلان عن Samsung Galaxy S21 FE


في الشهر القادم ، ستتألق Galaxy S21 Fan Edition (FE) من الغياب خلال حدث Samsung Galaxy Unpacked 2021.


آخر التقارير تشير بأن سامسونج "لن" تقوم بالإعلان عن هاتف S21 FE في مؤتمر Unpacked القادم، والذي أعلنت عنه سامسونج بتاريخ 11 من شهر أغسطس. ومن المتوقع أن تطلقه الشركة في الربع الأخير من العام.


Samsung Galaxy S21 FE


تم الآن إرسال الدعوات الصحفية الرسمية بواسطة سامسونج، وبالتالي تم تحديد تاريخ حدث Galaxy Unpacked 2021. في 11 أغسطس 2021 ، ستستضيف سامسونج حدثًا رئيسيًا Unpacked للإعلان عن أحدث أجهزتها.


في وقت سابق من هذا العام ، أصبح من الواضح أن Samsung لن تقدم Galaxy Note 21 هذه المرة. لفترة طويلة كان من المتوقع أن تظهر Galaxy S21 Fan Edition (FE) خلال هذا الحدث. التوقعات بشأن أرخص طراز S-series مرتفعة.


لسوء الحظ ، لدينا أخبار سيئة لأولئك الذين يتطلعون إلى طراز S-series الجديد هذا. شاهد بعض المسربين وثائق رسمية من Samsung تفيد بأن Galaxy S21 FE لن يتم تقديمه خلال حدث Galaxy Unpacked. لا يزال الجهاز متوقعًا في عام 2021 ، لكن من المبكر جدًا طرحه الشهر المقبل.


سامسونج Galaxy S21 FE


لا يظهر Galaxy S21 FE أثناء حدث Galaxy Unpacked


لم تكن هذه الأخبار مفاجأة كاملة ، فقد كانت هناك شائعات لبعض الوقت بأن سامسونج اضطرت إلى تأجيل إصدار S21 FE بسبب نقص المعالجات . ومع ذلك ، تم رفض هذه القصة من قبل Samsung ، إلى Bloomberg ، لذلك كان هناك بعض الأمل مرة أخرى في أن يصل Samsung Galaxy S21 FE في أغسطس. خاصة بعد أن نشر المتسرب Evan Blass عدة صور عبر الإنترنت لجميع أجهزة Samsung Galaxy المتوقعة خلال Unpacked 2021. كان S21 FE أيضًا من بينهم.


لذلك يبدو من المحتمل جدًا أن شركة سامسونج كانت تنوي في البداية تقديم S21 FE رسميًا خلال حدث Unpacked. على أي حال ، لن تعلن Samsung رسميًا الشهر المقبل عن S21 Fan Edition. ربما يتعين علينا الانتظار حتى أكتوبر. لحسن الحظ ، من المتوقع وجود العديد من الهواتف الذكية الأخرى من سامسونج ، والساعات الذكية ، وسماعات الأذن اللاسلكية.


يتعلق الأمر بهواتف Samsung Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 القابلة للطي ، كخلفاء لـ Z Fold 2 و Z Flip. لم يتم الإعلان عن Galaxy Z Flip 2 مطلقًا ، ولكن نظرًا لأن Samsung ستقدم كلا الهاتفين القابل للطي في وقت واحد هذه المرة ، قررت Samsung معادلة الأسماء - لتجنب الالتباس حول الطرز الجديدة و القديمة.


بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع صدور ساعات Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic الذكية. سيكون هناك أيضًا تغيير في الأسماء هنا. ستكون Galaxy Watch 4 Classic هي خليفة للساعة 3. ومن ناحية أخرى ، ستكون Galaxy Watch 4 خليفة لـ Galaxy Watch Active 2.


أخيرًا ، من المتوقع أيضًا وجود سماعات أذن لاسلكية جديدة ، تتعلق بـ Galaxy Buds 2. ستكون هذه السماعات أقل تقدمًا قليلاً من Galaxy Buds Pro الذي تم الإعلان عنه في بداية هذا العام في وقت سلسلة S21. والخبر السار هو أن السعر كذلك.


في العام الماضي ، ظهر Galaxy Tab S7 و Tab S7 Plus لأول مرة في حدث الصيف Unpacked. وبالتالي ، توقع البعض متابعة هذه الأجهزة اللوحية الشهر المقبل أيضًا. ومع ذلك ، يبدو أنه من المبكر جدًا بالنسبة لسلسلة Galaxy Tab S8 - لا يُتوقع ظهور هذه الأجهزة اللوحية الجديدة حتى عام 2022.


سيعقد حدث Samsung Galaxy Unpacked 2021 في 11 أغسطس 2021 وسيبدأ في الساعة 4:00 مساءً بتوقيت هولندا. بالطبع ، يمكن متابعة الحدث الصحفي عبر بث مباشر ، خلال العرض التقديمي ، لن تعلن سامسونج عن الموديلات الجديدة فحسب ، بل ستناقش أيضًا أهم الميزات الجديدة.



مواصفات Samsung S21 FE


المواصفات الفنية لجهاز Samsung S21 FE


بالعودة إلى Galaxy S21 FE ، من المتوقع أن تزود Samsung طراز S-series الجديد بحجم شاشة أصغر قليلاً من سابقه ، Galaxy S20 FE. من المحتمل أن تكون شاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة بدقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ستختار سامسونج مرة أخرى شاشة مسطحة ولوحة خلفية بلاستيكية.


وبطبيعة الحال ، يتم تجديد كل من الأجهزة والبرامج. فكر في Android 11 مع واجهة One UI 3.1. فيما يتعلق بالشرائح ، بدا أن شركة Samsung في البداية ترغب في استخدام Qualcomm Snapdragon 888 القوي للغاية. ومع ذلك ، نظرًا للنقص المستمر في الرقائق ، يبدو أن Samsung تختار الآن Exynos 2100 SoC المكافئ من صنعها.


وفقًا لآخر الشائعات ، سيكون طراز S-series الجديد أيضًا قادرًا على الشحن بسرعة أكبر. تدعم طرز Galaxy S21 الأخرى الشحن السريع بقوة شحن قصوى تبلغ 25 وات ، ويقال إن إصدار S21 Fan Edition يبلغ 45 وات. سيكون هذا بالتأكيد تحسنًا مرحبًا به! من المتوقع حدوث تقدم أكبر مع سلسلة Galaxy S22 ، وفي ذلك الوقت من المتوقع أن تقدم Samsung شاحن 65 Watt.


من المحتمل أن يصل Samsung S21 FE بأربعة ألوان جديدة: الرمادي والأبيض والبنفسجي والأخضر. تم إطلاق S20 FE في أكتوبر من العام الماضي ، ومن المحتمل أن يكون هذا هو الحال أيضًا مع S21 FE. كانت شركة Samsung ترغب في تقديم هذا التاريخ ، من أجل إنشاء انتشار أفضل مع مجموعة Samsung Galaxy S22 التي سيتم الإعلان عنها في أوائل عام 2022. لذلك من المحتمل جدًا أن يتم طرح Galaxy S22 FE في صيف العام المقبل.

Back to top button