وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

ما الجديد في ايفون 13


قد يدعم iPhone 13 سرعات شحن أسرع مع محول طاقة بقوة 25 واط ، مقارنة بالحد الحالي لجهاز iPhone 12 ، والذي يدعم الشحن السريع فقط حتى 20 واط ، وفقًا لإشاعة قادمة من الصين.


تسريبات جديدة تشير بأن سلسلة هواتف iPhone 13 ستدعم الشحن السريع بقدرة 25W بدلاً من 20W مع الأجهزة الحالية، والسبب في ذلك هو أن الهواتف القادمة ستأتي ببطاريات أكبر سعة من الحالية، مما يعني شحن أسرع للهواتف.


يدعم ‌iPhone 12‌ الشحن السريع باستخدام محول طاقة بقوة 20 واط أو أعلى ؛ ومع ذلك ، حتى إذا استخدم المستخدمون محولًا أكثر قوة من  20 واط علي شاحن الحائط ، فإن iPhone نفسه يدعم فقط ما يصل إلى 20 واط. وفقًا للشائعات ، ستوفر Apple للمستخدمين دعمًا لمحول طاقة بقوة 25 واط هذه السنة، ومعه  ستطلق محول الطاقة الخاص بها بقوة 25 واط كملحق للشراء. يُباع محول الطاقة الحالي من Apple بقدرة 20 واط مقابل 19.99 دولارًا او ما يعادله من العملات الآخري.


مقارنة بـ 20 واط ، لن يحدث 25 واط تغييرًا جذريًا في سرعات الشحن أو الشحن اليومي المعتاد للمستخدمين. العديد من الهواتف الذكية الرائدة التي تعمل بنظام Android ، مثل Samsung Galaxy S21 ، تدعم بالفعل 25 واط. سيأتي دعم سرعات الشحن الأسرع بالإضافه الي زيادة سعة البطارية لكل من الاجهزه الجديده من iPhone 13‌ ، والتي ستكون مفيدة في المتغيرات الأعلى نظرًا لتطور شاشات العرض الأكثر تقدمًا.


من المتوقع أن يستفيد كل من ‌iPhone 13‌ Pro و iPhone 13‌ Pro Max من شاشات LTPO ، والتي لن توفر للمستخدمين تجربة مشاهدة أفضل مع معدل تحديث ProMotion 120Hz فحسب ، بل قد تدعم الوظائف التي تعمل دائمًا.


شاشة ايفون 13

أكدت عدة مصادر أخرى أن بعض طرازات iPhone 13 ستدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، بما في ذلك محلل صناعة العرض روس يونغ ، والمسرِّبين جون بروسر وماكس وينباخ ، وغيرهم. تتميز طرازات iPad Pro 2017 والأحدث منها بشاشة "ProMotion" بمعدل تحديث متغير يصل إلى 120 هرتز.


قال Kuo إن تشكيلة iPhone 13 ستتألف من نفس الطرازات الأربعة مثل تشكيلة iPhone 12 ، وكلها مزودة بموصل Lightning ومودم Snapdragon X60 من Qualcomm ، والذي يوفر العديد من التحسينات في شبكات 5G.


كما أشيع سابقًا ، قال Kuo إن تثبيت صورة المستشعر الخاص بجهاز iPhone 12 Pro Max سيتوسع ليشمل مجموعة iPhone 13 بأكملها. ويتوقع أيضًا أن تشتمل طرازات iPhone 13 Pro على عدسة كاميرا واسعه جداً تمت ترقيتها بفتحة عدسة ƒ / 1.8 وضبط تلقائي للصورة ، مقارنة بـ ƒ / 2.4 على طرازات iPhone 12 ، كما قال محللو باركليز الشهر الماضي.


توقع Kuo سابقًا أن طراز iPhone متطورًا واحدًا على الأقل سوف يتميز بتصميم بدون منافذ في عام 2021 ، لكن مذكرته البحثية اليوم تدعي أنه لن يكون هناك "تصميم بدون منفذ" (منفذ الشحن) هذا العام بعد كل شيء ، مع وجود موصل Lightning حوله.


كتب Kuo: "إذا تخلى iPhone عن Lightning في المستقبل ، فقد يتبنى التصميم بدون منفذ مع دعم MagSafe بدلاً من استخدام منفذ USB-C" ، مشيرًا إلى أن USB-C أقل مقاومة للماء من Lightning. "في الوقت الحالي ، نظام MagSafe البيئي ليس ناضجًا بدرجة كافية ، لذلك سيستمر iPhone في استخدام منفذ Lightning في المستقبل المنظور."

Back to top button