وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية غير مصنف الربج من سناب شات ومنصة أضواء وآبل منزعجة من التسريبات

الربج من سناب شات ومنصة أضواء وآبل منزعجة من التسريبات

الربح من سناب شات


آبل منزعجة من تسريبات الاجهزه الغير معلن عنها


أرسلت شركة آبل رسائل بريدية (إيميل) للمسربين الذين نشروا تسريبات عن اجهزتها الغير معلن عنها وتطلب منهم الكشف عن مصدر التسريب وإلا ستتخذ إجراءات قانونية تجاههم.


قالت شركة آبل بأن هذه التسريبات تعتبر انتهاك للأسرار التجارية لشركتهم.


يأتي الجانب الآخر من هذه التسريبات وهو ان المسربين الموجودين بأمريكا ليس عليهم ضرر بسبب القوانين الامريكية، ولكن الضرر سيقع علي من خارج الولايات المتحدة الامريكية و ستلاحظ توقف العديد من حسابات المسربين عن نشر تغريدات تخص شركة آبل من تاريخ 17 يوليو 2021، بسبب هذه الايميلات؟


سناب شات والربح من منصة أضواء


سناب شات تنافس تيك توك وانستجرام لجذب المزيد من المستخدمين وهو عن طريق الربح من منصة اضواء و الذي تقوم بداخلها بنشر المحتوي من حولهم املاً في جني الارباح، و قالت سناب شات أن اي حساب مؤهل للربح ليس فقط صناع المحتوي او الشخصيات العامه او الحسابات الموثقة، فالجميع يمكنهم تحقيق الربح من خلال منصة أضواء.


منصة أضواء ظهرت عندنا لبعض اصحاب الحسابات وهي تعادل دخل حقيقي او ضعف الدخل الثابت.


البلاد المؤهلة للربح من منصة اضواء

البلاد المؤهله للربح من سناب شات


سناب شات تنفق ملايين الدولارات كمكافاءات لصناع المحتوي، ولكن نري العديد من المستخدمين نشر محتوي من منصات آخري مثل ستوري واتساب وغيرها لجني الارباح دون تعب وهذا شئ سلبي بدرجة كبيرة.


الانترنت الفضائي يصل الي المنطقه العربية ومصر في عام 2022.


الانترنت الفضائي عندما يصل الينا في البداية يتيح إتصال جيد وسريع مناسب للتصفح ومشاهدة المحتوي بجودة عالية وسيصبح منافس للمزودين المحلليين مثل وي و فودافون واتصالاتو اورنج في مصر وفي السعودية STC و موبيلي و زين وباقي الدول حسب المزودين الموجودين بها.


ارتفاع اسعار الهواتف


بسبب تعطل المصانع الجزئي الذي حدث في عام 2020 و نعيش تابعاته حتي الان، تأثر قطاع صناعة الاجهزة بشكل كامل. 


قلة إنتاج اشباه الموصلات والذي سيظل لسنوات قادمة حتي نهاية 2023 او بداية 2024.


تخيل بأنك ستعيش لمدة سنتين في غلاء مستمر في اسعار الهواتف والاجهزة بشكل عام.

Back to top button