إعلان الرئيسية

 


 ميزة شريط المهام الجديدة في ويندوز 10


تقوم Microsoft بإجراء تغيير كبير على شريط مهام Windows 10 قريبًا ، مع إضافة عنصر واجهة مستخدم للأخبار والطقس. الميزة الجديدة متاحة للمختبرين اليوم ، وستسمح لمستخدمي Windows 10 بالوصول إلى موجز الأخبار والأسهم ومعلومات الطقس مباشرة من شريط المهام. ستتمكن من إلقاء نظرة سريعة على الطقس دون الحاجة إلى فتح قائمة "ابدأ" أو تثبيت تطبيق تابع لجهة خارجية أو التحقق عبر الإنترنت.


ستظهر ميزة شريط المهام في موجز صغير للمحتوى الذي يمكن تخصيصه بأحدث الأخبار الرياضية والعناوين الرئيسية ومعلومات الطقس. تستخدم Microsoft شبكة Microsoft News الخاصة بها لعرض الأخبار والمحتوى من أكثر من 4500 مصدر. كانت الشركة ترعى هذا من خلال الذكاء الاصطناعي في الأشهر الأخيرة ، وستتعرف هذه الميزة الخاصة أيضًا على الأخبار ذات الصلة بك عندما ترفض أو تعجبك القصص في الخلاصة.



بدأت Microsoft في اختبار هذه الميزة الجديدة مع Windows Insiders على قناة مطوري Windows 10 اليوم ، ومن المحتمل أن تكون متاحة لجميع المستخدمين في وقت لاحق من هذا العام. سيكون متاحًا في البداية فقط للمختبرين في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا والهند.



ستتطلب ميزة شريط المهام الجديدة هذه أيضًا تثبيت الحافة المستندة إلى Chromium من Microsoft على جهاز كمبيوتر. هذا يعني أن أي رابط تنقر عليه داخل الميزة سيجبرك على الدخول إلى Edge لقراءته ، وتقوم Microsoft بتقديم المحتوى في عرض القراءة افتراضيًا.


يمكنك بالطبع تعطيل ميزة شريط المهام الجديدة هذه ، وتقول Microsoft إنها ستكون تجربة خالية من الإعلانات. يبدو أنه أكثر فائدة من People Bar الذي بنته Microsoft في Windows 10 قبل بضع سنوات. يعمل شريط الأشخاص كطريقة سريعة للوصول إلى جهات الاتصال ، ولكنه يدعم فقط تطبيقات مثل البريد وسكايب وليس خدمات المراسلة الكبيرة التابعة لجهات خارجية.



تستعد Microsoft لبعض تحديثات واجهة مستخدم Windows 10


سيكون أحد هذه المهام تجديدًا بصريًا كبيرًا ، أطلق عليه اسم تحديث "Sun Valley". من المقرر أن يكون تحديثًا رئيسيًا و "تنشيطًا" لواجهة مستخدم أنظمة التشغيل (التي اعتدت عليها شخصيًا فقط ، لذا شكرًا على MS).


سيشمل المشروع تحديث مجموعة من ميزات واجهة مستخدم Windows 10 ، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) "قائمة ابدأ ومركز الإجراءات وحتى مستكشف الملفات ، مع تصميمات حديثة متسقة ورسوم متحركة أفضل وميزات جديدة."


يأتي تحديث واجهة المستخدم هذا كجزء من مجموعة إصدارات "Cobalt" المخصصة "لإعادة تنشيط" إعداد Win10 الحالي ، والذي من المقرر طرح الجزء الأكبر منه قرب نهاية عام 2021. لذلك ، قد تتساءل عن سبب حديثنا حول هذا الموضوع الآن ، عندما رأينا للتو مؤخرًا نهاية عام 2020 .


حسنًا ، وفقًا لجهاز الكمبيوتر المحمول ، ظهرت قائمة الوظائف للتو على صفحة الوظائف في Microsoft ، بعنوان "مهندس برمجيات أول". تشمل المسؤوليات الرئيسية للدور "فرصة بناء تجارب مبهجة ومصقولة لنظام التشغيل Windows" بالإضافة إلى "التفاعل مع فرق الأجهزة لبناء النظام الأساسي الأساسي والبنية التحتية في نظام التشغيل لدينا". ومع وجود عبارات مثل "استكشافات مفتوحة" منقطًا حول هذا الموضوع ، يبدو أن خطط Sun Valley جارية أخيرًا.


لذلك ، بمجرد اختيار الأشخاص المناسبين لمرض التصلب العصبي المتعدد ، توقع رؤية بعض التغييرات الكبيرة في طريقنا.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق