إعلان الرئيسية

تحديث جوجل


أعلنت Google عن وصول وشيك لواجهة بحث جوال متجددة. من المقرر أن تظهر الواجهة المحدثة في الأيام المقبلة ، والتي تم الكشف عنها عبر عدد قليل من الصور ، بتصميم مبسط ، مما يجعل نتائج البحث أوضح وأسرع للمستخدمين للتنقل.


في الصور الأولى التي نشرتها Google ، يبدو أن التصميم قد تم تعديله بشكل طفيف ، مع مظهر أبسط وأكثر إختصارًا ، يتميز بخطوط أكثر تقريبًا وتأثيرات ظل أقل. لتسهيل قراءة النص ، تخطط Google لزيادة حجم العناوين قليلاً ، وسيستخدم النص الذي يصف النتائج الآن العرض الكامل للشاشة ، وكل ذلك لمساعدة فحص العين وفهم نتائج البحث بشكل أكثر فعالية. وينطبق الشيء نفسه على اللون ، والذي يستخدم لإبراز ما هو مهم مع التمييز بين أنواع مختلفة من النتائج.


الهدف العام لهذه الواجهة المنقحة هو المساعدة في تركيز عين المستخدم على المعلومات التي يبحث عنها ، دون أي إلهاء عن التأثيرات غير الضرورية. وفقًا لجوجل ، يتمتع التصميم بإحساس "منعش" أكثر.


هذه الواجهة الجديدة في طور النشر وستكون متاحة لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم في غضون أيام. هدفها ليس إصلاح كل شيء ، ولكن لتحقيق نسخة محسنة من الألفة. في النهاية ، تظل التغييرات ضئيلة ، لكن هذه الواجهة الجديدة تعد بإمكانية قراءة محسنة ووضوح أكبر بفضل سلسلة من التحسينات الصغيرة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق