وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية غير مصنف سجلت أسهم Apple أعلى مستوى لها على الإطلاق في التداول اليومي

سجلت أسهم Apple أعلى مستوى لها على الإطلاق في التداول اليومي

سعر اسهم شركة Apple

بلغت أسهم شركة آبل Apple أعلى مستوى لها على الإطلاق في التداول اليومي يوم الجمعة 22 يناير 2021 قبل أن تغلق عند 139.07 دولارًا ، محطمة الرقم القياسي السابق الذي تم تسجيله في اليوم السابق.


ارتفع سعر سهم شركة آبل إلى 139.85 دولارًا في بورصة ناسداك بعد ظهر يوم الجمعة ، وهو ما يمثل ارتفاعًا غير مسبوق لسعر سهم شركة التكنولوجيا العملاقة كوبرتينو. كما حطمت الشركة أيضًا سعر إغلاق قياسي بلغ 136.87 دولارًا كان قد تم تحديده يوم الخميس ، 21 يناير.


ارتفع السهم بأكثر من 5.07٪ منذ اليوم الأخير من عام 2020. تُعزى المكاسب الأخيرة إلى التوقعات بربع عام من الإجازات ، بالإضافة إلى التقارير الأخيرة التي تفيد بأن Apple تخطط لبناء سيارتها ذاتية القيادة.


ارتفع سعر سهم الشركة بنسبة 143٪ تقريبًا منذ انخفاضه إلى 57.31 دولارًا في 20 مارس 2020 - بعد أسبوعين فقط من إعلان COVID-19 جائحة.


ازدهرت شركة Apple خلال الأزمة الصحية لفيروس كورونا. خلال عام 2020 ، سجلت أرقامًا قياسية جديدة عبر قطاعات Mac و iPad والخدمات حيث تكيف المزيد من المستهلكين مع بيئة العمل من المنزل وبيئة التعلم عن بُعد.


بالعودة إلى أكتوبر 2020 ، أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة كوبرتينو عن أرباح ربع سنوية قياسية بلغت 64.7 مليار دولار. تشير الدلائل إلى أن ربع عطلة شهر ديسمبر قد يشهد أرباحًا أكبر بسبب الإطلاق المتأخر عن المعتاد لجهاز iPhone 12 و iPhone 12 Pro.


أعلنت شركة Apple عن تجزئة أربعة أسهم مقابل واحد في أغسطس ، والتي اكتملت في نفس الشهر. تعتمد أسعار الأسهم الحالية على الانقسام.

Back to top button