وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

Samsung Chromebook 2


تنتشر الشائعات بأن خليفة لجهاز Samsung Galaxy Chromebook على وشك الظهور ، مع تسريب جديد يعطينا فكرة أفضل عن المواصفات التي سيأتي بها - والسعر الذي قد يتعين عليك دفعه مقابل ذلك.


يبدو أننا نحصل على جهاز Chromebook بشاشة مقاس 13.3 بوصة ومعالج Intel من الجيل العاشر ، مع "صوت ممتاز" وعمر بطارية تدعي شركة Samsung أنه يمكن أن يمتد لأكثر من 12 ساعة بين الشحنات.


تشير الشريحة إلى أن Chromebook سيكون الأول في السوق مع شاشة QLED - هذه هي تقنية لوحة النقاط الكمية التي بدأت Samsung بالفعل في دفعها في أجهزة التلفزيون المتطورة ، مع سطوع وتباين متفوقين.


ثم هناك السعر: 699 دولارًا (حوالي 520 جنيهًا إسترلينيًا / 920 دولارًا أستراليًا) وفقًا لهذا التسريب الأخير ، والذي يقع جنوبًا من 999 دولارًا (حوالي 745 جنيهًا إسترلينيًا / 1315 دولارًا أستراليًا) الذي ظهر Samsung Chromebook الأصلي له.


بالطبع يمكن أن يكون هذا هو السعر المبدئي فقط - كما رأينا من أجهزة Chromebook مثل Google Pixelbook Go ، يمكن أن تبدأ الأسعار في الارتفاع بسرعة إذا كنت تريد أفضل المعالجات ومعظم الذاكرة داخل الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل Chrome.


Samsung Galaxy Chromebook 2


من المنطقي أن تستهدف Samsung نقطة سعر أقل ، حيث تجذب أجهزة Chromebook بشكل أساسي المتسوقين ذوي الميزانية المحدودة. على الرغم من أنه قد يكون هناك سوق لأجهزة Chromebook المتميزة ، فمن المحتمل أن يكون سوقًا صغيرًا نسبيًا.


استنادًا إلى العروض المسربة التي رأيناها بالفعل ، يبدو أن القليل سيتغير من منظور التصميم مع جهاز Galaxy Chromebook الثاني. يجب أن نكتشف ذلك في فبراير 2021 ، وهو موعد ظهور الكمبيوتر المحمول.

Back to top button