وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية


لقد كان عامًا صعبًا على الجميع ، وحتى شركة Apple العملاقة واجهت بعض الاضطرابات غير المعتادة. احتاجت إلى فرز الكثير من عقبات التوريد والتصنيع من أجل تفريغ أسطولها الكبير من الأجهزة هذا العام. حتى أنها احتاجت إلى دفع الإعلان عن أوزة ذهبية - خط iPhone لمدة تصل إلى شهرين بسبب الوباء.


ولكن لا يزال عام 2020 عامًا رائعًا بالنسبة لشركة Apple. باستخدام الزخم القوي لمبيعات سلسلتي iPhone 11 و XR في عام 2019 ، بدأت Apple العام في وقت متأخر قليلاً عما قد تكون المسافة البادئة ، ولكن بضربة.


الفائز: Apple iPhone SE 2020



جاء iPhone SE (2020) في أبريل وأثبت أنه خطوة ناجحة لشركة Apple. لقد استخدم الكثير من أجزاء iPhone 8 الموضوعة حوله ، وارتفع بالكاميرا إلى 12 ميجابكسل من iPhone XR ، وانتزع شريحة A13 Bionic من iPhone 11 وأنهت الأمور بسعر أقل من 400 دولار.


منذ إعلانه ، تم بيع iPhone SE (2020) بأعداد كبيرة ، خلف iPhone 11 فقط.


الفائز: Apple iPhone 12



يعتبر iPhone 12 متابعة رائعة لـ iPhone 11 ، وهو أقوى هاتف مبيعًا لشركة Apple منذ إطلاقه في سبتمبر 2019. أضافت Apple شاشة OLED عالية الدقة ، وتصميم جديد نحيف مع الحواف الأصغر والجوانب المسطحة ، كاميرا رئيسية أكثر إشراقًا ، وألوانًا جديدة ، والأهم من ذلك ، سعر مماثل (100 دولار أكثر عند الإطلاق ، وهو أكثر من معقول بالنسبة للترقيات المضافة).


الخاسر: Apple iPhone 12 Pro


ومع ذلك ، في جعل iPhone 12 مثل هذا الهاتف الرائع ، جعلت Apple جهاز iPhone 12 Pro ذو قيمة رديئة مقابل المال. إنها تضيف 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (بإجمالي 6 غيغابايت) ، وكاميرا تليفوتوغرافي 2x لا شيء إن لم تكن تعمل بالمطحنة ، وهيكل أجمل وتخزين أساسي أعلى ، ولكنها تكلف 200 دولار / 200 يورو أكثر من iPhone 12. إنه أفضل لتوفير أموالك والحصول على iPhone 12.


الفائز: Apple iPhone 12 Pro Max


iPhone 12 Pro Max هو أفضل وأغلى هاتف من Apple ، ويقال إنه يباع بشكل جيد ، مما يجعله مكسبًا للشركة. يحتوي على أكبر مستشعر للكاميرا على iPhone مع ثبات مستشعر نادر جدًا (لعالم الهواتف الذكية) ، وكاميرا تكبير أطول وأكبر شاشة عرض. إنه أكبر وأفضل iPhone على الإطلاق - اربح!


الخاسر: Apple MagSafe


قامت شركة Apple بتضمين مغناطيس صغير على الجزء الخلفي من سلسلة iPhone 12 ، مما يتيح إمكانية إرفاق الملحقات مثل حقيبة المحفظة أو شاحن لاسلكي. لا تزال ملحقات MagSafe في مهدها ، لكن التقارير المبكرة تشير إلى أن مرفق محفظة Apple يمكن أن يسقط بسهولة من الهاتف - ليس رائعًا بالنسبة لملحق 60 دولارًا / 63 يورو. ولا تجعلنا نبدأ في الغلاف الجلدي 130 دولارًا / 145 يورو أو العلبة الأساسية الواضحة التي تباع بسعر 49 دولارًا / 54 يورو.


الفائز: Apple Watch SE


نظرًا لكيفية بيع الإصدارات ذات الأسعار المعقولة من المنتج بشكل رائع ، قامت Apple بصنع Apple Watch SE مع معظم ميزات Watch Series 6 ، ولكن من السهل ابتلاع 280 دولارًا / 292 يورو (40 ملم) ، 309 دولارًا / 321 يورو.



الفائز: Apple iPhone 12 mini


صنعت Apple أفضل هاتف صغير الحجم لعام 2020. iPhone 12 mini هو بالفعل هاتف صغير الحجم. بالمقارنة مع Xperia 5 II أو Google Pixel 5 ، فإن 12 mini أقصر (13.2 مم) وأضيق (3.8 مم) وأرفع (0.6 مم) وأخف وزنًا (16 جم) ، مع الاحتفاظ بميزات الوزن الثقيل - مجموعة شرائح A14 ، شاشة OLED ، ومعرف الوجه ، وكاميراتان رئيسيتان ، ومقاومة للماء ، وشحن لاسلكي ، ومكبرات صوت ستريو ، إلخ.


وهو أرخص جهاز iPhone 12 series ، وهو ما يضمن بيعه بشكل جيد. ولكن نظرًا لكونه الهاتف الوحيد القوي الصغير حقًا ، فقد يؤثر على عدد من مستخدمي Android للترحيل.


الخاسر: Apple AirPods Max



أطلقت شركة Apple أخيرًا AirPods التي توضع فوق الأذن ، ووفقًا لجميع الحسابات المبكرة ، فإن AirPods Max توفر صوتًا قويًا وعالي الجودة ومهارة في إلغاء الضوضاء. لكنها تكلف 550 دولارًا / 600 يورو. يمكنك حرفيًا الحصول على كل من Sony 1000-XM4 (300 دولار / 380 يورو) و Bose 700 (300 دولار / 250 يورو) مقابل نفس المبلغ من المال - مجنون!


لا يتم طي AirPods Max ، فهي أثقل بكثير وتأتي في حالة غير عملية وقبيحة.


الفائز: Apple M1


أخيرًا ، Apple Silicon. كان One More Thing من Apple لعام 2020 هو أول جهاز كمبيوتر محمول وسطح مكتب يستند إلى ARM ، وهو Apple M1 وهو فوز واضح. M1 ، وهو في الأساس نسخة أكثر قوة من A14 Bionic داخل iPad Air و iPhone 12 ، جلب تحسينات في الإنتاجية مقارنة بشرائح Intel داخل MacBook Pro 13 و Air و Mac mini.


بفضل التحسينات الضيقة التي أدخلتها Apple في OS X Big Sur والقدرات الهائلة لشريحة M1 المستندة إلى ARM ، فإن MacBook Pro 13 و MacBook Air قادران على الأداء بشكل جيد في تحرير الفيديو والصور والترميز إلى مستوى سابق محفوظة لجهاز MacBook Pro 16.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button