جاري تحميل ... تكنولوجي

إعلان الرئيسية

موقع جودادي الاكثر شراً عام 2020

ما هي أقسى مزحة يمكن أن تقدمها للموظفين الذين يكافحون خلال جائحة عالمي عندما فقد ملايين الأشخاص وظائفهم أو حياتهم؟ 

موقع GoDaddy - مسجل نطاق الويب الذي اشتهر في السابق بإعلاناته الجنسية، حاول اكتشاف الوقت الذي أرسل فيه إلى الموظفين بريدًا إلكترونيًا مزيفًا لإبلاغهم بأنهم سيحصلون على مكافأة إجازة بقيمة 650 دولارًا. كما ذكرت The Copper Courier في الأصل.


أرسلت GoDaddy "اختبار" إحتيالي عبر البريد الإلكتروني إلى موظفيها يعد بالمال الذي تمس الحاجة إليه ؛ 

نص البريد الإلكتروني: "كان عام 2020 عامًا قياسيًا لـ GoDaddy ، شكرًا لك!" ، "على الرغم من أننا لا نستطيع الاحتفال معًا خلال حفل العطلة السنوي ، إلا أننا نريد أن نظهر تقديرنا ونشارك 650 دولارًا أمريكيًا - مكافأة مرة واحدة!"


وبحسب ما ورد تلقى الموظفون الذين نقروا على الرابط رسالة بريد إلكتروني بعد يومين تخبرهم أنهم فشلوا في الاختبار. بدلاً من تلقي مكافأة الإجازة ، سيُطلب منهم بدلاً من ذلك أخذ دورة تدريبية في الهندسة الاجتماعية.


تعتبر اختبارات التصيد أمرًا طبيعيًا ، ولكن الموظفين الواعدين بأموال مزيفة يقع بالتأكيد ضمن فئة "أوه لا لم يفعلوا". من الجدير بالذكر أن الوعد بالمكافآت المزيفة هو حرفياً شيء قام به مايكل سكوت ، أسوأ رئيس خيالي في العالم من The Office ، على موظفيه في Dunder Mifflin.


لذا تهانينا ، GoDaddy: لقد فزت بجائزة العلامة التجارية الجديدة لأفضل بريد إلكتروني لشركة Most Evil Company للعام. دعونا نأمل أن تكون هذه هي المرة الأولى والوحيدة لدينا لمنحها.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق