وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس

ما هو برنامج Google AdSense ؟ 

جوجل أدسنس هو عبارة عن برنامج يمكن استخدامه مجاناً للإعلان علي موقعك مقابل الربح من هذه الإعلانات عن طريق المدونة أو قناة اليوتيوب أو أي تطبيق على اندرويد.


الأمر يبدو كأنك تؤجر مساحة إعلانية في موقعك لشركة جوجل وتقوم بعرض اعلانات المعلنين لديها علي موقعك فيجب عليك استكمال شروط جوجل ادسنس لتقوم بعرض هذه الاعلانات وتجني الارباح.


شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس

1.مدة إنشاء المدونة

يجب ان لا تقل عن 90 يوماً اي ثلاث اشهر علي الأقل، فلا يمكنك التقديم في برنامج جوجل ادسنس بعد مدة قصيرة من انشاء المدونة.


2.تطبيق دومين مخصص علي مدونتك

بمعني ان يكون رابط مدونتك هكذا foruent.com ، يمكنك شراء هذا الدومين من موقع godaddy ويتراوح سعره من 1 الي 5 دولار في السنه، قم بإختيار دومين مميز و مختصر يسهل حفظه والوصول إليه.


3.انشاء الموقع بتصميم مميز

يمكنك إختيار قالب لمدونتك غير مألوف بالنسبة للزائرين او نادراً من يستخدمه ، في البداية يمكنك تطبيق قالب مجاني وفيما بعد تقوم بترقيه موقعك وشراء قالب لتتميز بموقعك بين العديد من المواقع. (ارشح لك موقع بيكاليكا لشراء القالب) فهو يقدم العديد من القوالب العربية المميزة وأيضاً لا تحتوي علي أخطاء برمجية.


4.انشاء الصفحات الاساسية 

يجب الصفحات الاساسية وهي صفحة إتصل بنا و سياسة الخصوصية و شروط الاستخدام و من نحن.


طريقة انشاء صفحة من نحن

طريقة انشاء صفحة سياسة الخصوصية



5.عدد الموضوعات بمدونتك

يجب ان يكون لدي موقعك عدد ليس قليلاً من الموضوعات ويتم توزيعها علي جميع الاقسام يمكنك البدأ بـ 25 موضوع  لا يقل عدد كلامات كل موضوع عن 300 كلمة علي الاقل ، واستمر بالنشر اثناء تقديم موقعك في جوجل ادسنس.


6. إضافة معلومات البائع في ملف sellers.json في Google Adsense


طريقة إضافة معلومات البائع


معلومات هامة


تجنب نقل المقالات من مواقع آخري.


تجنب بعض الكلمات في القمالات الخاصة بك مثل (هكر ، كراك ، تفعيل ، إباحية، مخدرات، الأسلحه) بهذه الكلمات فأنت تخالف سياسات جوجل ولا اظن ان مدونتك ستقبل في جوجل ادسنس.


لا يهم عدد الزيارات اليوميه او الإجماليه في الشهر ولا يوجد رقم معين للزيارات لقبول مدونتك في جوجل ادسنس.


لا تربط مدونتك بدومين مجاني مثل (exmaple.uk) فهذا الدومين يؤثر علي ارشفة الموضوعات و ظهور موقعك في محركات البحث.


إنضم الي جروب تلجرام للربح من بلوجر وحل المشاكل التي قد تواجهك.
إنضم الي جروبنا علي تلجرام

Back to top button