وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

إضافة معلومات البائع في ملف sellers.json | ادسنس

ماهي حقول Sellers.json

هو معيار يقدّمه "المختبَر التقني لمكتب الإعلانات التفاعلية" (IAB Tech Lab) بهدف زيادة شفافية منظومة الإعلانات والمساعدة في مكافحة الاحتيال. ويعمل Sellers.json من خلال ملف متاح للجميع يتضمّن معلومات عن البائع. يمكن للناشرين اختيار مشاركة اسمهم الشخصي أو اسم نشاطهم التجاري (استنادًا إلى نوع حسابهم على AdSense) في هذا الملف، ما يمنح المعلنين طريقة موثوقة لاكتشاف هوية الناشرين والتحقق منها.

يوفر موقع ellers.json آلية لتمكين المشترين من اكتشاف الكيانات التي هي إما البائعين المباشرين أو الوسطاء في بيع الإعلانات الرقمية.
يتيح ملف seller.json المنشور والذي يمكن الوصول إليه اكتشاف هوية البائع النهائي لطلب العطاء (على افتراض أنه مصرح به من ads.txt). كما يسمح أيضًا باكتشاف هويات جميع العقد (الكيانات التي شاركت في طلب العطاء) في كائن SupplyChain. في الوقت الحالي ، من الممكن تحديد البائع النهائي من خلال سمات Publisher.name و Publisher.domain ، ولكن في الممارسة العملية ، يتم ملء هذه الخصائص بشكل غير متسق بواسطة أنظمة بيع مختلفة. يتيح موقع vend.json أحجامًا أصغر لعناصر طلبات العطاء عن طريق السماح بالبحث عن هذه المعلومات وتخزينها مؤقتًا "دون اتصال" بدلاً من توفيرها مع كل طلب عطاء. يتيح موقع البائعين. json أيضًا تحديد أي وجميع الوسطاء الذين شاركوا في بيع طلب العطاء.

إنضم الي قناة تلجرام للإجابة علي كل إسئلتك وحل المشكلات التي قد تواجهك

طريقة إضافة معلومات البائع

 1)سجّل الدخول إلى حسابك على AdSense.

2)انقر على الحساب.

3)في صفحة "معلومات الحساب"، انقر على رمز التعديل تعديل بجانب "إمكانية رؤية معلومات البائع".

4)اختَر شفافة.

5)أضِف اسم نطاق نشاطك التجاري إذا كان لديك نطاق.

6) قم بإضافة موقعك بدون www او https:// فقط قم بكتابة موقعك هكذا > Foruent.com


7)سيظهر اسمك ونطاقك (إذا كانا مُدرَجَين) والرقم التعريفي للناشر في ملف sellers.json في Google.

8)سيتم حفظ الاعدادات تلقائياً.

تجاهل Sellers.json

ننصح بالكشف عن معلوماتك والسماح بإدراج اسمك الشخصي أو اسم نشاط التجاري في هذا الملف حتى يتمكّن المعلنون من التحقق من مستودعك. وفي حال لم تكشف عن معلوماتك، لن يتمكّن المعلنون من رؤية اسمك وقد تتأثر أرباحك بذلك.

توفير معلومات البائع باستخدام sellers.json

استخدم النطاق الجذر. يجب ألا تتضمّن أسماء النطاقات "www" أو المخطط (المعروف باسم، "https://" أو "http://" أو "ftp://").

إضافة معلومات البائع في ملف sellers.json في حساب ادسنس





رسالة تأكيد معلومات البائع من جوجل

إضافة معلومات البائع في ملف sellers.json في ادسنس



بعد إرسال موقعك كما هو مقدم في الشرح سيتم إرسال بريد إلكتروني من جوجل يؤكد إضافة معلومات البائع في ملف sellers.json ، يصلك هذا البريد في غضون 24 ساعة من إضافة موقعك وتعديل إمكانية رؤية معلومات البائع في ادسنس، وهذا يعني إضافة موقعك الي ملف Sellers.json بنجاح، سيختفي الاشعار في حساب جوجل ادسنس بين فترة تصل الي 30 يوماً.
إنضم الي جروب تلجرام للربح من بلوجر وحل المشاكل التي قد تواجهك.
إنضم الي جروبنا علي تلجرام

Back to top button