وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

مشاهدة مؤتمر آبل 2020

موقع أحداث Apple

باستخدام موقع ويب أحداث Apple ، يمكنك مشاهدة الحدث مباشرةً على جهاز Mac أو iPhone أو iPad أو الكمبيوتر الشخصي أو أي جهاز آخر به متصفح ويب. يعمل موقع ويب Apple Events في Safari و Chrome و Firefox والمتصفحات الرئيسية الأخرى


ما عليك سوى الانتقال إلى  apple.com/apple-events  باستخدام متصفح ويب في الوقت المناسب للمشاهدة. يمكنك زيارة الموقع الآن لإضافة تذكير حدث إلى التقويم الخاص بك.


موقع YouTube

تخطط Apple أيضًا لبث الحدث مباشرة على YouTube ، والتي ربما تكون الطريقة الأسهل والأكثر فاعلية للمشاهدة لأنه يمكن مشاهدة البث المباشر على YouTube على كل نظام أساسي يتوفر فيه YouTube ، وهي جميع المنصات تقريبًا ، من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية إلى وحدات التحكم وأجهزة التلفاز الذكية.


نشرت Apple بالفعل عنصرًا نائبًا لحدث 13 أكتوبر على YouTube ، ويمكنك زيارته الآن لتعيين تذكير بالحدث عبر YouTube.



تطبيق Apple TV

اعتادت Apple أن يكون لديها تطبيق Apple Events مخصص على Apple TV ، ولكن قبل WWDC في يونيو ، تم دمجها في تطبيق Apple TV. في يوم الحدث ، سيكون هناك قسم تطبيق Apple TV‌ بارز مخصص للبث المباشر ، والذي يمكن مشاهدته على أي جهاز يتوفر فيه تطبيق Apple TV‌.


مشاهدة مؤتمر آبل 13 اكتوبر


يتضمن ذلك ‌Apple TV‌ و iPhone و iPads و Macs وبعض أجهزة التلفزيون الذكية. إذا كان لديك Apple TV‌ ، فربما يكون تطبيق Apple TV هو أسهل طريقة لمشاهدة الحدث مباشرة. لم تقم Apple بتحديث تطبيق ‌Apple TV‌ بالحدث الجديد حتى الآن ، ولكن يجب إضافته قريبًا.


المناطق الزمنية للحدث (التوقيت

سيعقد حدث Apple في الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ ، مثل معظم أحداث Apple. يتم سرد أوقات الأحداث في المناطق الزمنية الأخرى أدناه.


القاهرة ، مصر - 7:00 مساءً 

مكة ، السعودية - 8:00 مساءً 

دبي ، الإمارات  - 9:00 مساءً


تغطية  Foruent.com

إذا لم تكن قادرًا على المشاهدة أو ترغب فقط في متابعتنا بينما نشاهد الحدث يتكشف ، تفضل بزيارة Foruent.com للحصول على المدونة الحية أو تابعنا على Twitter لتغطيتنا للتغريدات الحية.


يعد كل من موقع Foruent وحساب Twitter الخاص بنا طريقتين ممتازتين لمناقشة المنتجات الجديدة مع عشاق Apple الآخرين بينما تكشف Apple عن منتجات جديدة.

Back to top button