وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية


سعر ومواصفات ايفون 12 في البلاد العربية


وبينما لا نزال بانتظار حدث عملاق التقنية الأمريكي المخصص للإعلان عن هواتف iPhone المتوقع في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، كشف المسرب المعروف l0vetodream على ”تويتر“ عن توقعاته بشأن هاتف جديد، ويعتقد المسرب، ذو السمعة القوية فيما يتعلق بتسريبات موثقة هذا العام، أن أحدث عائلة iPhone الجديد سيطلق عليه iPhone 12 Mini، واللافت في تغريدته أنه أورد الأسماء المحتملة للسلسلة بمقاساتها، وهي:


6.1: iPhone 12

6.1: iPhone 12 Pro

6.7: iPhone 12 Pro Max

5.4: iPhone 12 mini


ايفون 12 ميني


 تتضمن الصورة التي يُزعم أنها من ملصقات أو ملصقات توزيع Apple أسماء طرازات "iPhone 12" ، بما في ذلك "iPhone 12 mini" المشاع مؤخرًا.


من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن تفاصيل نطاقها الجديد "iPhone 12" في حدث يوم 13 أكتوبر.


وكانت تقارير قد كشفت عن اعتزام ”أبل“ إطلاق أربعة طرز جديدة من سلسلة هواتف iPhone هذا العام، منها نموذجان عاديان، أحدهما 5.4 بوصة والآخر 6.1 بوصة، واثنان من نوع ”Pro“، أحدهما 6.1 بوصة والآخر 6.7 بوصة.


بعد الشائعات الأخيرة بأن شركة آبل ستطلق على أصغر طراز جديد لها اسم "iPhone 12 mini" ، تم تسريب صورة جديدة تؤكد ذلك على ما يبدو. يبدو أن الصورة عبارة عن ثلاث ملصقات تغليف ، ملصقات توزيع ، لسلسلة من أغلفة السيليكون المختلفة لطرازات "iPhone 12" المختلفة.

مواصفات ايفون 12 الجديد



الصورة ، التي نشرها المتسرب DuanRui ، تبدو وكأنها صورة ثابتة من مقطع فيديو. ومع ذلك ، تم إصدار هذا الإطار الفردي فقط حتى الآن.


الإطار مُعلق يدويًا بملصق "iPhone 12 mini" بعنوان "5.4" ، وهو الحجم المتوقع لشاشة الهاتف. وبالمثل ، هناك ملصق "iPhone 12 Pro Max" يحمل علامة "6.7".


الملصق الثالث ، الذي تم تمييزه يدويًا بـ "6.1" ، يتميز بالوصف "iPhone 12 | 12 Pro Silicone Case Black." إنه الملصق الوحيد الذي يبدو أنه يغطي نموذجين ، وهذا يعني أنه سيكون هناك "iPhone 12" و "iPhone 12 Pro" من نفس الحجم.


ومع ذلك ، فقد زعمت تقارير سابقة أن الطرازين بحجم 6.1 بوصة سيكونان "iPhone 12 Max" و "iPhone 12 Pro".



يتمتع Tweeter DuanRui بسجل قصير ولكنه قوي في تسريب أخبار Apple. لقد كشف مؤخرًا أن جهاز iPad Air 4 الجديد سيكون مزودًا بمعرف اللمس في زر السكون / الاستيقاظ.


ويُعتقد أن جميع الطرز ستعمل بمعالج ”أبل“ Apple A14 وستكون داعمة لشبكات الجيل الخامس، ومع ذلك، لن يتم شحن أي من تشكيلة هواتف iPhone 12 مع سماعات أذن أو شواحن لأول مرة.


سعر و مواصفات ايفون 12 

سعر ومواصفات ايفون 12 وايفون ميني


Back to top button