جاري تحميل ... تكنولوجي

إعلان الرئيسية

تشغيل خرائط جوجل علي ساعات ابل


في عام 2017 ، لم تعد خرائط Google تعمل مع Apple Watch. يقال إن السبب وراء سحب Google لها من Apple Watch له علاقة بالإمكانيات المحدودة للتطبيق على الساعة مقارنة بتطبيق iPhone. في الوقت الذي أصدرت فيه Google هذا الإعلان ، وعدت بأن تعود الخرائط إلى Apple Watch. وهذا على ما يبدو ما يحدث. بعد التحديث الجديد ، أصبحت خرائط Google متاحة مرة أخرى لمرتدي ساعة Apple Watch لتزويدهم بالاتجاهات والوقت المقدر للوصول.


لا يمكن للمستخدمين إدخال وجهة جديدة مباشرة على الساعة وتوجه Google مرتديها لإدخال موقع باستخدام تطبيق الهاتف ثم الانتقال إلى Apple Watch. سيسمح استخدام خرائط Google على Apple Watch للمشي أو القيادة أو ركوب المواصلات العامة أو ركوب الدراجة من النقطة "A" إلى النقطة "B" لتلقي الاتجاهات خطوة بخطوة وإظهار الوقت المقدر للوصول. تُظهر الشاشة الأساسية على Apple Watch رحلة المستخدم الحالية مع أوقات السفر إلى وجهات أخرى مثل العمل والمنزل. تظهر الأيقونات وقت الحاجة إلى الدوران وتحدد أيضًا طريقة النقل الحالية المستخدمة. تساعد Haptics المستخدمين على معرفة متى يحتاجون إلى الدوران وهناك تعقيد على Apple Watch يعرض رمز خرائط Google ويفتح التطبيق.


تفي Google بوعدها في أغسطس لإعادة خرائط Google إلى Apple Watch بعد سحبها مرة أخرى في عام 2017. إنها متاحة الآن ، وكما كتبنا في الشهر الماضي ، تشمل ميزاتها الجديرة بالملاحظة تقديم تقديرات المسار والتوجيهات خطوة بخطوة من وإلى المواقع المحفوظة مسبقًا على حسابك. أصبحت خرائط Google متاحة لأول مرة لـ Apple Watch في عام 2015 ، لكنها لم تكن متاحة للتنزيل منذ عام 2017 عندما أزالت Google التطبيق دون توضيح السبب.



تعود خرائط Google إلى Apple Watch


لتثبيت التطبيق الجديد على Apple Watch ، كان علينا أولاً تحديث تطبيق خرائط Google على iPhone إلى أحدث إصدار 5.52. إليك رابط التنزيل على متجر تطبيقات Apple. يتطلب تطبيق watchOS نظام watchOS 5 أو إصدارًا أحدث ، باستثناء ساعة Apple Watch الأصلية كما أعلنت شركة آبل عن ساعتها الاقتصادية الجديدة  Apple Watch SE  والتي يمكن تشغيل خرائط جوجل من خلالها أيضاً. 


عاد التنقل الشهير من Google إلى Apple Watch ، لكن التطبيقات الأخرى التي تخلت في ظروف غامضة عن نظام Apple القابل للارتداء ، مثل تطبيقي Twitter و Amazon الرسميين ، لم تعد بعد.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق