وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

مميزات ساعات ابل الجديدة


 مع غياب الآيفون، ركزت أبل على عدد من الأجهزة الأخرى ومنها ساعة أبل الذكية وكشفت الشركة عن إصدارين، الأول وهو الإصدار السادس من ساعة أبل والنوع الآخر هو ساعة أبل الإقتصادية والتي تعرف بإسم Watch SE، وعلى الرغم من تكلفتها المنخفضة إلا أنها ضمت العديد من الميزات الجديدة التي تتواجد في ساعة أبل باهظة الثمن Apple Watch Series 6، وخلال السطور التالية سوف نتعرف على الميزات الجديدة والقوية التي اضافتها أبل لساعتها الإقتصادية   كعودة خرائط Google إلى Apple Watch.


قياس الارتفاع Altimeter

مميزات وسعر ساعة ابل واتش SE

على الرغم من أن ميزة مقياس الإرتفاع متاح على الجيل الثالث من ساعة أبل الذكية إلا أن الشركة دعمت ساعتها الذكية Watch SE بتلك الميزة ولكن بشكل مختلف، حيث أصبحت ميزة مقياس الإرتفاعات قيد التشغيل دائما وهذا يعني أن مقياس الإرتفاع يعمل تلقائيا دون الحاجة لضبطه.


البطارية

ماهي Apple Watch SE

تدوم البطارية لمدة 18 ساعة من التشغيل كما إنها هي نفس بطارية أبل Watch Series 6، كما ان الشاشة أيضاً بنفس حجم السلسة السادسة.


اكتشاف السقوط

ساعة ابل الجديدة


في حالة تعرض المستخدم لسقوط قوي، فإن ساعة أبل Watch SE قادرة على اكتشاف الأمر ومن ثم تتصل تلقائيا بخدمات الطواريء أو بالأشخاص الذين اخترتهم ليتم مكالمتهم في الحالات الطارئة من أجل جلب المساعدة التي تحتاجها.


تطبيق الضوضاء

سعر ومواصفات ساعة Apple Watch SE


تمتلك ساعة Watch SE الذكية من أبل قدرة على اكتشاف الأصوات العالية والضوضاء من خلال تطبيق مخصص لذلك والذي يستطيع قياس مستويات الديسبل وتنبيهك عندما تكون تلك المستويات خطيرة وقد تضر بسمعك.


Family Setup

أعلنت أبل عن ميزة جديدة خاصة بالعائلة وهي Family Setup، وسوف تسمح تلك الميزة للآباء بتحديد موقع أبنائهم والتواصل معهم من خلال رسائل نصية أو مكالمات هاتفية إلى جانب تحديد الأشخاص الذي يمكنهم الإتصال بأبنائهم. هذه كانت أهم الميزات الرئيسية التي توفرها ساعة أبل الإقتصادية Watch SE والتي سوف تمنحك عتادا قويا ومواصفات متقدمة لا تجدها إلا في ساعات أبل باهظة الثمن.


السعر

سوف تتوفر الساعة بدأً من يوم 17 سبتمبر 2020 وسوف يبدأ سعر ساعة أبل الذكية Watch SE من 279 دولار لطراز GPS أما طراز GPS + Cellular فسوف يصل سعره إلى 329 دولار.

Back to top button