إعلان الرئيسية

محتويات علبة ايفون 12



سيكون iPhone 12 أكثر تكلفة من iPhone 11

ترددت شائعات سابقًا أن iPhone 12 سيبدأ بسعر 649 دولارًا ، أي أقل بمقدار 50 دولارًا من iPhone 11 ولكن كان الاحتمال مثيرًا ، فقد لا يصدق بالمرة، سيكون لدى الموديلات القادمة حيل جديدة في سواعدها ، وعادة تؤدي هذه الترقيات إلى زيادة السعر.

بعد ذلك بوقت قصير ، ظهر تقرير يدعي أن سعر البداية يمكن أن يتراوح بين 699 دولارًا و 749 دولارًا.

يشير مُرشد Weibo (عبر GizChina) الآن إلى أن النطاق الأعلى هو الأرجح. من الواضح أن Apple لن تقوم بتضمين EarPods وأجهزة الشحن مع الطرز الجديدة ، وهي قد بدأ هذا الشئ مع احدث موديلات الساعات من آبل . كان المستهلكون يأملون في أن يؤدي حذف هذه الملحقات إلى مساعدة الشركة في الحفاظ على سعر iPhone 12 كما هو الحال في iPhone 11.


اتضح أن تكلفة فاتورة المواد لجهاز iPhone 12 تبدو أكثر من 50 دولارًا مقارنةً بـ iPhone 11 ، ويفترض أن ذلك بسبب مكونات 5G وشاشة OLED. إذا قمت بالحسابات الرياضية ، فهذا يعني أن السعر يبدأ من 749 دولارًا.

يكرر المسرب نفسه أيضًا أن موردي Apple لن يتمكنوا على الأرجح من تحقيق هدف الإنتاج البالغ 80 مليون وحدة iPhone 12.


يبدو أن الشركة تأمل في بيع 80 مليون وحدة من الاصدار الجديد لأيفون 12 هذا العام. لا نعلم مدي دقة توقعات الطلبات ، فقد تكون هذه أخبارًا سيئة لمحبي iPhone ، حيث سيقل العرض عن 6 ملايين إلى 10 ملايين وحدة.

سعر ايفون 12


قدمت Apple بالفعل شريحة A14 التي ستعمل على تشغيل iPhone 12 ، وتشير النتائج القياسية المسربة إلى أن مكاسب الأداء لن تكون ضخمة مقارنةً بـ iPhone 11. من المتوقع أن تأتي المتغيرات الأعلى مع مستشعر LiDar ، وهي ليست كذلك. يبدو أن المشترين المحتملين متحمسون لهذه الترقية.


لا يزال من الممكن أن تصل مبيعات iPhone 12 إلى مستويات iPhone 6 ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى حقيقة أن هذه ستكون أول هواتف Apple الذكية المزودة بتقنية 5G.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق