وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

شرح موقع Freelancer


ماهو موقع فري لانسر


موقع Freelancer هو من اسهل الطرق للربح من الانترنت فهو يهئ لك بيئة عمل عملاقة و من داخل منزلك فيجب ان تكون زو خبرة في الخدمة التي ستقدمها علي الموقع فهو موقع للعمل الحر.

موقع فري لاسنر FreeLancer من أوائل المواقع التي بدأت في هذا المجال حتى سُمي العمل في المجال بإسم هذا الموقع كما ترى، كما أنه يتميز هذا الموقع بأنه يحظى بشعبية كبيره جداً في مجال العمل الحر عبر الإنترنت مثل موقع UpWork كما أنه يتبع نفس التعليمات لبدء حصولك على المشاريع والتسجيل بها لبدء العمل مباشرة.

يُمكنك التسجيل في أي مهام تُريدها على الموقع حيث يتوفر العديد منها مثل تطوير المواقع و تحليل محركات البحث و الكتابة وتطبيقات الهواتف وتصميم الشعارات وتصميم الجرافيك وإدخال البيانات والمزيد من المجالات العديدة متوفرة على هذا الموقع بشكل كبير.
رابط موقع فري لانسر  Freelancer

يمكنك الاشتراك في الموقع و اختيار الخدمة التي ستقدمها مثل الترجمة او تصميم المواقع او اعمال الفيديو او تصاميم الصور وغيرها.

لا تقلق بشأن هذه المعلومات الواجب تقديمها ، يمكنك استخدام اقل مهارة لديك للحصول علي ارباح من موقع فري لانسر، مثل انشاء فيديو مجمع بالصور او تصميم مدونة بلوجر وغيرها من الاعمال البسيطة ولكن اذا كنت بحاجة الي دخل عملاق فيجب قراءة هذه البنود بعناية.

في البداية يجب ان تقوم بالتسجيل داخل الموقع ثم تقم بملئ بياناتك والشهادات الخاصة بك اذا حصلت علي شهادة في مجال الخدمة التي تقدمها فتكون ذات ثقة اكبر عند الموقع والعملاء.

قم بتقديم الاعمال التي تم إنجازها من خلالك خارج او داخل الموقع فهذا يكمل من حسابك الشخصي ورفع مستوي الثقة.

فيمكنك الحصول علي اعمال كبيرة من داخل هذا الموقع في حين طلب انشاء موقع إلكتروني كبير لشركة عملاقة او ترجمة الكتب او انشاء رسم هندسي لمبني شركة او مستشفي وغيرها.

يمكنك تقديم الشهادات الخاصة بك والاعمال والانجازات واظهارها علي حسابك للإطلاع عليها من قبل العملاء، كما ان كل مهمة سوف تقوم بها علي الموقع سيتم إضافتها تلقائياً الي حسابك وسعرها وتقييم العميل لك وفي كل مرة تقوم بإنجاز عمل سوف تعلوي في مستوي الثقة عند باقي العملاء حيث انه موقع مفتوح يمكن لجميع العملاء الاطلاع علي جميع العاملين بالموضع.

كيفية إختيار المشروعات لتنفيذها


قم بتصفح المشروعات التي يعرضها العملاء علي الموقع وقم بالمزايدة عليها ، وشارك في ان يتم إختيارك في تنفيذ هذا المشروع اذا كان المبلغ مجزي بالنسبة لك وبعد ان تقوم بالتقديم الي المشروع تنتظر حتي يتم اختيارك للتنفيذ، قم بعمل هذا الاجراء في المشروعات التي تود الاشتراك بها.

إستلام الارباح بعد تنفيذ المشروع 


لا تقلق بشأن هذا الاجراء فأنت مشترك مع موقع فري لانسر فهو يضمن لك جميع الحقوق الخاصة بك وعند إنجاز مهمة سوف يتم تحويل المبلغ بالكامل الي حسابك، فهمي مهمة الموقع.
Back to top button