وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية




اصبحت كاميرا الهاتف هو الأختيار الاول لإلتقاط الصور واللحظات السعيدة ولكن دائما ما نحتاج الي تعديل هذه الصور مباشرةً من الهاتف وبطريقة إحترافية.



تطبيق PicAtr


تطبيق PicAtrيعد هذا البرنامج الاكثر انتشاراً في عام 2019 حيث ان تم تحميل التطبيق اكثر من 5 ملايين في سنة 2019.

هذا البرنامج له العديد من المميزات والكثير من الفلاتر ويمكنك استخدام البرنامج مجاناً في كثير من المميزات مثل إزالة جزء من الصورة او الكتابة عليها و يوجد به فلاتر متميزة وخاصة بالبرنامج فقط مع إضافة خاصية جديدة بأخر تحديث وهي المسح اوتوماتيكاً ويمكنك من تطبيق افضل اعدادات للصور من حيث الإضاءة و الالوان والفلاتر اوتوماتيكاً.

عيوب هذا التطبيق : لإستخدام جميع المميزات يجب شراء التطبيق بثمن قد تراه مرتفع ويقلل من دقة الصور عند التعديل عليها.


تحميل تطبيق PicArt


                     تحميل تطبيق PicArt          تحميل تطبيق PicArt




تطبيق Cam Homme

تطبيق  Cam Hommeهذا البرنامج نادراً ما تجد من يستخدمه في الدول العربية فهذا البرنامج من إنشاء مطور صيني اول اصدار له في النصف الثاني من عام 2018 ولكن في هذه الفترة بدأ ان ينتشر بكثرة بين الهواتف حيث ان تم دعم العديد من اللغات ومنها اللغة الإنجليزية.

البرنامج مجاني بالكامل ويمكنك فتح جميع المميزات وله متجر خاص به يمكنك تحميل حزن الفلاتر واسلوب الكتابة والإضاءات و غيرها.

يتميز البرنامج بأنه افضل برنامج لدمج إضاءات الصور والكتابة علي الجسم (تاتو) وطرق الكتابة بطريقة احترافية وتصدير الصور بجودة عالية.

تحميل تطبيق Cam Homme


تحميل تطبيق Cam Homme          تحميل تطبيق Cam Homme



تطبيق VSCO

تطبيق VSCO


هذا التطبيق ذو اسلوب خاص للتصوير فيمكنك من خلاله إلتقاط صور إحترافيه وبدقة عالية جداً والتعديل عليها دون ان تقلل من دقهتها شئ ويوجد به العديد من الفلاتر النادرة بالنسبة بكافة البرامج الباقية كما ان تم عمل منصه منفصله لهذا التطبيق يمكنك من خلاله مشاركة الصور علي صفحتك بداخله والاحتفاظ بالصور ويمكنك الرجوع اليها عند فتح حسابك من هاتف آخر و هو مجاني بالكامل.

تحميل تطبيق VSCO


تحميل تطبيق VSCO          تحميل تطبيق VSCO



تطبيق SnapSeed

تطبيق SnapSeed


هذا التطبيق هو الاقوي انتشاراً في العالم وهو مدعوم من جوجل وهو مجاني بالكامل ويمكنك من خلاله إلتقاط الصور والتعديل عليها ومشاركتها كما إنه يحتفظ بجودة الصورة كالأصل.
يتميز هذا بقوة التعديل علي الوان الصورة فمن الممكن التحكم بكل جزء في الصورة منفصل عن باقي الصورة ويدعم جميع الهواتف لنظامي الاندرويد و IOS.
كما إنه يتيح لك بعض الفلاتر ذو شكل سينمائي او اشكال الحروب وتأثيرات افلام ستار وروز وغيرها من المؤثرات التي يصعب تنفيذها علي الهاتف. 

تحميل تطبيق SnapSeed

تحميل تطبيق SnapSeed      تحميل تطبيق SnapSeed

تطبيق AirBrush

تطبيق AirBrush

هذا التطبيق يمكنك من خلاله إلتقاط جميع الصور التي تحب ان تشاركها فهو مقسم من خلال الفلاتر للصور الشخصية وصور الطعام والمناظر الطبيعية فهو يتميز بكثرة الفلاتر بداخله كما أنه ذو واجهه بسيطة وسلسة الاستخدام ويمكنك من خلاله تعديل كل الصور الخاص بك دون الحاجة لبرامج آخري.

عيوابه : بعض الفلاتر تقلل من دقة الصور بنسبة تصل الي 40% من جودة الصور لذا يجب استخدام هذه التطبيق مع الصورة ذات الجودة العالية جداً بحيث لا تفقد تفاصيل الصور.

تحميل تطبيق AirBrush

تحميل تطبيق AirBrush          تحميل تطبيق AirBrush



Back to top button