وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية


ما هو البنج في ببجي موبايل: هو الوقت المستغرق من خروج الطلقات من سلاحك حتي وصولها للعدو ويطبق علي هذا كل ما في ببجي موبايل مثل فتح الابواب و القفز وغيرها وتتوقف سرعة البنج علي سرعة نقل البيانات بين هاتفك وبين سيرفر اللعبة.

كيف تتحكم سرعة الإنترنت في البنج: السيرفر هو مكان حقيقي موجود بالفعل لإستقبال وارسال البيانات ليس شبكه وهمية او غيرها وكلما اقتربت المسافة بينك وبين هذا السيرفر اصبح نقل البيانات اسهل بينما بعد المسافة بينك وبين هذا السيرفر يتطلب سرعة إنترنت عالية.


كيف يمكن تقليل البنج والتقطيعات في ببجي موبايل.


  • قبل ان تقوم بإستخدام اي برامج يجب عليك الحفاظ علي درجة حرارة الهاتف ، فمهما كانت مميزات هاتفك فإنه مع ارتفاع درجة الحرارة يقوم بتقطيع داخل اللعبة وفقد بعض الاطارات.


سوف نستخدم برنامجين الاول يقوم بغلق كل البرامج التي تعمل في الخلفية و وهذا يقلل من إستهلاك البطارية و المعالج والرامات ويعطيك سلاسة داخل اللعبة.
والآخر يقطع الانترنت عن التطبيقات وتوجيه الانترنت فقط للعبة.

البرنامج الاول KillApps
هذا البرنامج يقوم بغلق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية و النسخة المدفوعة منه تمكنك من غلق تطبيقات النظام التي تعمل في الخلفية أيضا فايقلل من استخدام المعالج والرمات وأيضا البطارية وهذا لا يعمل علي عدم ارتفاع درجة حرارة الهاتف اثناء اللعب.
تؤدي ارتفاع درجة حرارة الهاتف الي تقطيع الـ FPS داخل اللعبة.


طريقة الاستخدام
1.قم بتثبيت التطبيق من Google Play >  إضغط هنا.
2.قم بفتح التطبيق سيظهر لك في الاعلي عدد التطبيقات التي تعمل بالخلفية.
3.قم بالنقر علي علامة التشغيل في الجانب الايمن من التطبيق ليتم غلق جميع التطبيقات.
(يمكنك ان تغلق التطبيقات يدوياً عن طريق الضغط علي علامة x بجانب التطبيق المراد إغلاقه.
4.قم بإغلاق البرنامج ثم توجه الي البرنامج الثاني.




البرنامج الثاني NetGuard - no-root firewall 
هذا البرنامج بسيط الاستخدام ولا يحتاج الي روت لفتح هذه المميزات ، يمكنك من خلال هذا البرنامج قطع الانترنت عن باقي تطبيقات الهاتف و تشغيلها لبرنامج محدد او اثنين كما تريد، يتميز بأنه خفيف الاستهلاك من الطاقة ومن الرام ومن اداء المعالج.

طريقة الاستخدام
1. قم بتثبيت التطبيق من Google Play إضغط هنا.
2.قم بفتح التطبيق قم بالتحكم بالتطبيقات في حالة فتح او غلق الانترنت.
ملاحظة: اللون الاخضر الانترنت يعمل، اللون البرتقالي الانترنت منفصل عن هذا التطبيق.
3.عند تشغيل البرنامج ستجد ظهور احرف VPN او علامة الكرة الارضية في الاعلي هذا يعني ان التطبيق يعمل.
4.قم بالخروج من التطبيق وليس غلقه نهائياً ثم قم بفتح اللعبة وتحقق من البنج. 



لا تقلق من عمل هذه التطبيقات فهي لا تجهد معالج الهاتف او تؤثر علي النظام فين حين غلق تطبيق من تطبيقات النظام الاساسية فالتطبيق لا يغلق التطبيق الذي يشغل النظام.

Back to top button