جاري تحميل ... تكنولوجي

إعلان الرئيسية





  • انتشر خلال اليومين الماضيين بأن يوجد شروط جديدة لتحقيق الربح من اليوتيوب سوف يتم الاعلان عنها قريباً وهي 8000 ساعة مشاهدة و 2500 مشترك وهل هذه الشروط معلقة مؤقتاً ولم يتم الاعلان عنها، هل هي اشاعة ام حقيقة ولم يتم الاعلان عنها ! ، ماذا يجب عليٍ فعله في هذا الوقت. 

هل يوجد شروط جديدة في تحقيق الربح من اليوتيوب؟

انتشرت رسالة تحقيق الربح من اليوتيوب علي موقع الفيس بوك و العديد من جروبات الواتس آب كما أن ظهر العديد من الاشخاص والشركات التي تقدم خدمة الحصول علي المشاهدة علي اليوتيوب و زيادة المشتركين في مقابل مادي.


لا يوجد اي اساس من الصحة لهذه المعلومات لعدة اسباب:

1.عند وجود شروط جديدة في سياسات موقع يوتيوب سوف يتم مراسلتك عبر بريدك الالكتروني الخاص بقناة اليوتيوب.
2.ستجد إشعار داخل قناتك علي يوتيوب تعلمك بكل ماهو جديد بالنسبة للشروط الجديدة وماهي الاسباب التي دفعت موقع يوتيوب لفرض هذه الشروط.
3.عندما تقوم بالدخول الي مميزات قناتك علي يوتيوب ستجد إشعار حول تفعيل الربح من القناة وستجد الشروط الجديدة داخل قناتك.
4.الرسالة المنتشرة علي موقع الفيس بوك وغيرها توجد بها العديد من الأخطاء الإملائية و بعض المصطلحات التي لا يستخدمها الدعم الفني لموقع يوتيوب.

عند تغيير شروط الربح: هل سيتم ايقاف الربح لحين ان استوفي الشروط الجديدة لتحقيق الربح؟

بالطبع لا، سيعطي لك موقع يوتيوب مدة لترقية قناتك والحصول علي الشروط الجديدة كما حدث عند تغيير الشروط في المرة السابقة.
قد تغييرت شروط تحقيق الربح من يوتيوب من 2500 مشترك فقط الي 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة، موقع اليوتيوب قد اعطي مهلة الي القنوات التي لم تستوفي الشروط وعند انتهاء المهلة سيتم ايقاف الربح اذا لم تستوفي الشروط.

ماهو سبب انتشار هذه الاشاعة؟

السبب وراء انتشار هذه الاشاعة هو الشركات والاشخاص التي تمكنك من الحصول علي شروط اليوتيوب مثل ساعات المشاهدة او الحصول علي مشتركين جدد وتفعيل الربح لتتمكن من اختلاق عملاء جدد لشراء هذه الخدمات مقابل الاموال.


في حين انتشار اي اشاعات حول مجالك لا تصدق مثل هذه الاشاعات وقم بالرجوع الي الدعم الفني لموقع يوتيوب او جوجل.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق