وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

 تستهدف Apple موعدًا قريبًا من 8 مارس لأجهزة iPhone SE و iPad Air Spring Keynote


يقال إن شركة آبل تفكر في موعد في 8 مارس أو بالقرب منه لعقد حدث ربيعي لجهاز iPhone SE جديد ، وجهاز iPad محدث ، وربما جهاز Mac جديد.

موعد الاعلان عن ايفون إس إي وايباد 2022


لم يتم تحديد موعد حدث الربيع المحتمل ، لكن المصادر أخبرت بلومبرج أن شركة آبل تستهدف يومًا تقريبًا في 8 مارس للحدث الافتراضي التالي.


ومع ذلك ، حذر المنشور من أن تأخيرات الإنتاج أو التغييرات الأخرى قد تجبر Apple على تبديل تاريخ الحدث. 8 مارس هو يوم ثلاثاء ، وهو يوم من أيام الأسبوع تنظم فيه شركة Apple تاريخياً إطلاق منتجات جديدة.


خلال الحدث ، من المتوقع إلى حد كبير أن تطرح شركة آبل iPhone SE 3 جديدًا و iPad Air محدثًا. يشاع أن iPhone يشترك في تصميم مشابه لطرازات iPhone SE السابقة ، لكنه سيحزم مجموعة شرائح A15 أسرع واتصال 5G. ذكرت بلومبرج أن iPad Air سيحصل أيضًا على شريحة A15 و 5G.


على الرغم من أن طراز iPhone SE 2022 سيكون تحديثًا صامتًا ، تشير التقارير إلى أن إصلاحًا أكثر أهمية لجهاز iPhone منخفض التكلفة يمكن أن يحدث في عام 2024.


تزعم بلومبرج أن شركة آبل يمكنها أيضًا إطلاق طراز Mac جديد بشريحة Apple Silicon ، على الرغم من أن المنشور لم يضيف أي تفاصيل إضافية. يُعتقد أن شركة Apple تعمل على جهاز iMac Pro جديد مقاس 27 بوصة.


بالإضافة إلى ذلك ، أخبرت المصادر المنشور أن iOS 15.4 من Apple ، والذي يتضمن دعم Face ID للأقنعة و Universal Control ، قد يصل في النصف الأول من شهر مارس.


بالنسبة لحدث Apple القادم ، من المتوقع أن يأتي iPhone SE المحدث بنفس مظهر SE الحالي (2020) مع كاميرات محدثة ومجموعة شرائح جديدة واتصال 5G. يتم العمل حاليًا على جهاز iPad محدث ، مع مجموعة شرائح A15 Bionic واتصال 5G وشاشة مقاس 10.9 بوصة. قد يكون Mac Mini نموذجًا محدثًا مع المزيد من خيارات السيليكون من Apple مثل M1 Pro و M1 Max أو حتى M2.


على الرغم من أن موعد الإطلاق على بعد حوالي شهر ، تشير المصادر إلى أن الحدث قد يتم تأجيله بسبب التأخير في التصنيع. في كلتا الحالتين ، من المرجح أن يتم تقديم الحدث بتنسيق عالي الإنتاج ومسجل مسبقًا ويتم بثه مباشرةً.


المصدر

Back to top button