وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

 قد يجعل تحديث Windows 11 أخيرًا نظام التشغيل الجديد للجيمرز.


تحديث ويندوز 11 لتسريع اداء الألعاب - إصلاح خطأ SSD/HDD


تعمل Microsoft على تسريع الأمور من خلال تحديث اختياري أنيق يتضمن إصلاح أخطاء محرك أقراص (الهارد) SSD / HDD.


لقد كانت فترة ما بعد الإطلاق صعبة لنظام التشغيل Windows 11 ، حيث كان اللاعبين لا يفضلون إستخدام ونيدوز 11 الجديد. عندما يضعف نظام التشغيل من أداء الألعاب ، فهذا أمر متوقع إلى حد ما. ومع ذلك ، مع آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 11 ، قد تقوم اللاعبين بالترقية الي نظام ويندوز 11 بعد هذا التحديث.


تم توفير تحديث KB5008353 مؤخرًا كتنزيل اختياري للمستخدمين الذين لن ينضموا الي برنامج Windows Insider. وفقًا لـ Windows Latest ، يعالج التحديث بعض الأخطاء المتعلقة بـ SSD و HDD التي تسببت في حدوث مشكلات في الأداء لنظام التشغيل الجديد.


يتسبب الخطأ  في حدوث عمليات غير ضرورية أثناء عمليات القراءة / الكتابة ، وهو أمر لا تحتاج إليه في العموم.


تمت معالجته في الأصل في أواخر نوفمبر في المعاينة الداخلية ، مع التحديث المسمى KB5007262. تقول ملاحظات التصحيح إنها "تعالج مشكلة تؤثر على أداء جميع الأقراص (NVMe ، SSD ، HDD) على Windows 11 من خلال تنفيذ إجراءات غير ضرورية في كل مرة يحدث فيها تشغيل الكتابة.


والآن ، بعد أشهر من التعامل مع المشكلة ، تم تقديم الإصلاح إلينا من غير المطلعين ، إذا اخترنا قبوله (إختياري).


تعتبر التحديثات الاختيارية التي يتيحها Windows كل يوم ثلاثاء من التصحيح أكثر استقرارًا من تلك التحديثات التي يتمتع بها Windows Insiders صعبة بما يكفي لتحملها. أي انها في مرحلة التجربة والتطوير. وإذا كان ذلك يعني أداءً أفضل للألعاب ، فهذا بالتأكيد يستحق التجربة.


قد تجعل التحديثات الآخيرة الأمر يستحق التحديث إلى Windows 11 اللاعبون (الجيمرز) الذين ما زالوا يتشبثون بشدة بإصدار نظام التشغيل السابق ويندوز 10. رغم أنه بالطبع لا يزال يرجع إلى التفضيل الشخصي.


إذا كنت ترغب في تجربته ، فيمكنك التنزيل المباشر من هنا Windows 11.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button