وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

 تويتر يوسع اختبار زر التصويت الرافض في جميع أنحاء العالم

زر عدم الاعجاب تويتر


يقوم Twitter على الصعيد العالمي بتوسيع اختباره لزر "عدم الإعجاب" الجديد أو عدم الإعجاب للتغريدات ، والذي تم تصميمه للسماح للأشخاص بالتغاضي عن الردود على منصة التواصل الاجتماعي.


أعلنت الشركة عن التوسع العالمي للاختبار يوم الخميس ، قائلة إنها "تعلمت الكثير" حول خيار خفض التصويت في اختبارها الأولي المحدود:


لقد تعلمنا الكثير عن أنواع الردود التي لا تجدها ذات صلة ونقوم بتوسيع هذا الاختبار - المزيد منكم على الويب وقريبًا سيكون لدى iOS و Android خيار استخدام تصويت الرد المعارض.



يقول موقع Twitter إن الاختبارات المبكرة أظهرت أن السبب وراء قيام معظم المستخدمين بالنقر فوق السهم لأسفل كان بسبب اعتبار الرد مسيئًا ، أو لأنهم رأوا أنه غير ذي صلة ، أو كلاهما. وقال موقع تويتر أيضًا إن أولئك الذين يختبرون الميزة يوافقون على أنه "يحسن جودة المحادثات على تويتر".


بعض الملاحظات الرئيسية حول هذه التجربة:


1. هذا مجرد اختبار للبحث في الوقت الحالي.

2. هذا ليس زر كره.

3. تكون الأصوات المعارضة مرئية لك فقط.

4. لن تؤدي الأصوات إلى تغيير ترتيب الردود.


تجدر الإشارة إلى أن زر "عدم الإعجاب" يكون مرئيًا فقط للشخص الذي يشاهد التغريدات - فهو ليس مقياسًا متاحًا للجمهور أو مرئيًا لمؤلف التغريدة. يقول Twitter إنه أداة داخلية مصممة لمساعدة Twitter على فهم ما يعتقد الناس أنه مفيد للمحادثة.


أيقونة DM


عندما تريد الرد مباشرة على مؤلف تغريدة ، فإننا نسهل عليهم إرسال رسالة مباشرة إليهم من الجدول الزمني الخاص بك لبدء محادثة.


الآن تختبر أيقونة DM على التغريدات مع بعضكم على iOS.

Back to top button