وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية




تجربة بطارية MagSafe من Apple.


تصل MagSafe Battery الجديدة التي أطلقتها Apple هذا الأسبوع إلى العملاء ابتداءً من اليوم وهي متاحة الآن للاستلام من المتاجر في العديد من مواقع البيع بالتجزئة التابعة لشركة Apple حول العالم. لقد ,وصلتنا هذا الصباح واعتقدنا أننا سنلقي نظرة عليه للسماح لقراء Foruent.com بمعرفة ما إذا كان يستحق سعر الطلب البالغ 99 دولارًا او ما يعادله بالعملات الآخري.



كما يوحي الاسم ، تم تصميم حزمة البطارية MagSafe لتثبيتها مغناطيسيًا بالجزء الخلفي من طراز iPhone 12. إنه بحجم يستوعب الكثير من الجزء الخلفي بالكامل من iPhone 12 mini أسفل الكاميرا ، وفي الطرز الأخرى ، يكون أصغر قليلاً.


مراجعة بطارية ابل الجديدة


إذا كنت قد شاهدت "حزمة البطارية MagSafe" فقط من خلال الصور التسويقية لشركة Apple ، فقد تفاجأ بالحجم. إنها أكثر سمكًا مما كنت تعتقد ، حيث تصل إلى 11 ملم. من أجل المقارنة ، يبلغ سمك ‌iPhone 12‌ 7.4 ملم ، لذا فهو يضيف سمكًا لجهاز iPhone آخر ثم البعض الآخر. أما الوزن فهو حوالي 115 جرام . يزن ‌ايفون 12‌ .  164 جرامًا ، لذا فهو ليس بنفس وزن iPhone‌.


بطارية MagSafe


كنا نظن أن حزمة بطارية MagSafe قد تكون مصنوعة من نفس مادة السيليكون الناعمة مثل أغطية بطاريات Apple السابقة عندما تم الإعلان عنها لأول مرة ، لكنها ليست كذلك. إنه مصنوع من بلاستيك أبيض صلب. هذه ميزة إضافية لأنه من غير المحتمل أن تتسخ وتجذب الغبار والوبر ، لكنها قد تظهر خدوشًا وخدوشًا ، وهي زلقة بعض الشيء.


بطارية ابل الجديدة


في الوقت الحالي ، تأتي حزمة بطارية MagSafe باللون الأبيض فقط ، وليس من الواضح ما إذا كانت Apple ستصدر خيارات ألوان أخرى في المستقبل. يتم توصيل MagSafe Battery Pack ، المتصل بـ iPhone‌ ، في مكانه بفضل المغناطيس القوي. إذا هزت هاتفك ، فلن يتأثر ، لكنه ينزلق فورًا إذا دفعته إلى الجانب ، لذلك ستكون هناك حاجة إلى بعض الحذر من وضعه في الجيب.


تحتوي حزمة البطارية "MagSafe Battery Pack" على سعة بطارية تبلغ 11.13 وات في الساعة ، والتي ستكون في معظم موديلات iPhone 12 ، شحنة جزئية. على سبيل المقارنة ، يحتوي هاتف ‌iPhone 12 على بطارية بقوة 10.78 وات في الساعة ، لكن الشحن اللاسلكي ليس فعالًا بشكل خاص وهناك فقدان للطاقة للتعامل معه.


فتح علبة بطارية ابل الجديده


يمكن أن يتأثر أداء الشحن بعدد من العوامل مثل الحرارة المحيطة وما إذا كان iPhone‌ يسخن عند الشحن أم لا. بسبب مشكلات الحرارة ، يشحن ‌MagSafe Battery Pack‌ iPhone‌ بقدرة 5 وات فقط أثناء التنقل.


إذا قمت بتوصيل BatteryMagSafe Battery Pack‌ باستخدام كبل Lightning ومحول طاقة 20 واط + ، فيمكنه شحن ‌iPhone‌ حتى 15 وات أثناء شحن نفسه أيضًا ، وهذا هو أول ملحق من Apple يقدم الشحن اللاسلكي العكسي. يمكنك توصيل كابل Lightning في طراز ‌iPhone 12‌ وإرفاق ‌MagSafe Battery Pack‌ وشحن الجهازين بهذه الطريقة أيضًا.


لا توجد فائدة كبيرة للقيام بذلك ، إلا إذا كنت متصلاً بجهاز Mac أو جهاز آخر وتحصل على الطاقة بهذه الطريقة. إنها ميزة رائعة إذا كنت في حاجة إليها. تجدر الإشارة إلى أنه يجب شحن حزمة بطارية MagSafe باستخدام كبل Lightning (أو ‌iPhone‌) - فهي لا تدعم الشحن من خلال شاحن MagSafe.


يمكن استخدام ‌MagSafe Battery Pack‌ لشحن AirPods والأجهزة الأخرى المستندة إلى Qi مثل أجهزة iPhone القديمة ، فقط بدون الوظيفة المغناطيسية. لا يشحن Apple Watch لأن Apple Watch لا تدعم Qi. يمكنك استخدام حالة ، ولكن يجب أن تكون علبة "MagSafe" ، ويجب إزالة الملحقات الأخرى مثل "MagSafe" Wallet من أجل Battery Pack.


أضاف iOS 14.7 دعمًا لـ "حزمة البطارية MagSafe" ، والتحديث مطلوب لاستخدامه. إذا كان لديك نظام iOS 15 مثبتًا ، فإن حزمة البطارية MagSafe غير مدعومة حتى الآن ولا تعمل بشكل صحيح. تنبثق الرسوم المتحركة للشحن "MagSafe" عند إرفاق "حزمة البطارية MagSafe" ، ويمكنك رؤية مستوى الشحن باستخدام أداة البطاريات.


تجربة بطارية MagSafe


بشكل عام ، هذا ليس ملحقًا سيئًا إذا كان لديك ‌iPhone 12 وترغب في خيار شحن خالٍ من المتاعب ، وهو مفيد بشكل خاص لـ ‌iPhone 12 mini‌ ، الذي يتمتع بأقصر عمر للبطارية بين جميع أجهزة iPhone. ومع ذلك ، فإن 99 دولارًا باهظ الثمن ، ويمكنك الحصول على حزمة بطارية أكبر بكثير مقابل هذا السعر إذا كنت لا تمانع في فقدان الشحن اللاسلكي ووظيفة MagSafe.

Back to top button