وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية غير مصنف ببجي تضيف مستوي السمعة لتحسين السلوك بين اللاعبين

ببجي تضيف مستوي السمعة لتحسين السلوك بين اللاعبين

ببجي موبايل لقب السمعة

إصدار PlayerUnknown's BattlegroundsPUBG لقائمة التحديث 10.2 يتضمن مستويات السمعة لتعزيز السلوك الجيد لتدل المستويات على سلوك اللاعب المتصور.


كيف تزيد مستوي السمعة 


يزداد مستوي السمعة حيث تتمكن من لعب الكثير من المباريات يبدأ من مستوي صفر حتي المستوي 5 ولكنها ستنخفض اذا ظهر سلوكاً غير اعتيادياً مثل استخدام برامج الغش او التخريب او التسبب في قتل إصدقائك كثيراً ( مثل نقاط النزاهه التي تقل عندما يقوم صديقك بالإبلاغ عن حسابك في حالة قتله بالخطأ، سيتم عرض مستويات سمعة اللاعب في Team Finder وقائمة أعضاء الفريق بجوار اسم اللاعب.


اضافة مستوي السمعة في ببجي موبايل

تم طرح التحديث 10.2 على خوادم اختبارية لجميع الأنظمة الأساسية.


كما ذكرنا مقياس مستوي السمعة من صفر الي 5 : تهدف مستويات السمعة إلى تعزيز الخبرة لأعضاء الفريق المتطابقين بشكل عشوائي.


الهدف من مستويات السمعة هو ضمان تمتع اللاعبين الذين تمت مطابقتهم عشوائيًا بتجربة ممتعة في اللعب كفريق. يخصص النظام مستوى من 0 إلى 5 لكل لاعب ، بناءً على كيفية تعاملهم مع اللاعبين الآخرين.


الأخلاق الحميدة: ميزة مقدمة لمكافحة السلوك المسيء


سيتم تعيين مستوى سمعة 2 لكل لاعب للبدء به. يمكن تحسينه تدريجيًا من خلال لعب مباريات Battle Royale ذات الوضع العادي / المصنف.


اذا قام اللاعبين بالإبلاغ عن حسابك من حيث الإساءة اللفظية او التنمر وغيرها من السلوك السئ فيمكن ان يتعرض حسابك الي الحظر لمدة قصيرة ثم فترة اطول حتي يتم حظر الحساب نهائياً بسبب السلوك السئ.


لا تقلق بشأن اللإبلاغ عن حسابك وانت لا تقم بسلوك سئ داخل اللعبة

ستقوم ببجي موبايل بمراجعة الحسابات التي يتم اللإبلاغ عنها كثير من حيث السلوك السئ ، فان كل المباريات تحزن بشكل مباشرا في خوادم اللعبة ويمكن الرجوع إليها لتحسين مستوي اللعب وسوف يتم تجاهل جميع الإبلاغات اذا ماكنت سئ السلوك داخل اللعبة


يمكن لمستوى سمعة اللاعب أن ينجح إذا ترك المباراة قيد التقدم وفشل في العودة بشكل متكرر.


أكبر عيب في نظام السمعة هو أن الميزة لا ترسم صورة كاملة لسلوك اللاعب داخل اللعبة.


على سبيل المثال ، لن يؤدي الإبلاغ عن استخدام غشاش إلى تقليل مستوى شهرة اللاعب، بمعني عندما تقم بالإبلاغ عن شخص ما و تخطئ في هذا الابلاغ فلن تقل نقاط السمعة لديك.


وفي الوقت نفسه ، على الرغم من حظرها في الهند بموجب القسم 69 أ من قانون تكنولوجيا المعلومات ، تواصل PUBG النمو باعتبارها لعبة معركة ملكية شائعة ، على الأقل على الهاتف المحمول.


التصميم الزائد: قد تكون مستويات السمعة غير فعالة كمعامل مستقل


علاوة على ذلك ، لن يؤدي تقليل مستويات سمعة اللاعب إلى الحظر أو تقليل نقاط التصنيف المتراكمة من خلال لعب المباريات المصنفة.


النظام مستقل عن نظام التصنيف الذي تدور حوله اللعبة. هذا يجعل مستويات السمعة غير فعالة كإجراء عقابي.


ألعاب مثل Call of Duty Mobile تعاقب المستخدمين بخصم نقاط من نظام التصنيف ، وهو أكثر فعالية بكثير.


الإغفالات الحاسمة: مستويات السمعة تبدو تجميلية لأنها لا تؤثر على التقدم


اللاعبون الذين يتم حظرهم لمدة سبعة أيام لأي سبب من الأسباب سوف يسقطون مستويات سمعتهم. ومع ذلك ، فإن الميزة الجديدة تبدو سطحية إلى حد كبير لأن السمعة المنخفضة لا تسبب حظرًا ولا تؤثر على اللاعب بعد رفع الحظر.


يكاد يكون من المضحك توقع أن يتصرف لاعبو مطلق النار متعدد اللاعبين بشكل جيد بدلاً من مستوى سمعتهم الذي لا يؤثر تقنيًا على التقدم.

Back to top button