وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

 يشاع أن iPhone 13 يتميز بتصميم `` أنحف '' ، وبقاء التصميم العام دون تغيير

ايفون 13


من المتوقع أن يظل ارتفاع وعرض طرازات "iPhone" الأربعة كما هو ، ولكن يمكن أن يزيد سمكها بحوالي 0.26 مم.


من المتوقع أن يزداد حجم وحدة الكاميرا الخلفية بمقدار 0.9 مم في جميع طرازات ‌iPhone 13‌ ، وستتحول Apple إلى تصميم "يغطي وحدة الكاميرا بالكامل بزجاج الياقوت". من المتوقع أن تبرز العدسات بشكل أقل في تصميم يشبه إلى حد كبير جهاز iPad Pro 2020 ، الذي يحتوي على نتوء سميك للكاميرا ولكنه أقل بروزًا عندما يتعلق الأمر بتصميم العدسة.


يعتقد Mac Otakara أن ‌iPhone 13‌ Pro يمكن أن يتميز بخاصية ثبات الصورة البصري بتحويل المستشعر ، وهي ميزة أدرجتها Apple في iPhone 12 Pro Max.


أما بالنسبة للجزء الأمامي من ‌iPhone 13‌ ، فيقترح الموقع أن كاميرا TrueDepth "أصبحت أضيق" لأن جهاز الاستقبال الموجود أعلى الشاشة سينتقل إلى الحافة العليا. يشير هذا إلى أن النوتش الموجود على الجيل التالي من iPhone‌ قد يكون أرق قليلاً.


هذه هي المرة الثانية التي نسمع فيها شائعات عن أنحف أو أقل عمقًا ، لذا فمن الممكن أن تحتوي طرازات 2021 ‌iPhone‌ على شق بنفس الطول ولكن ليس بنفس الطول.


اقترحت شائعات أخرى حول iPhone 13‌ أننا قد نرى بعض الطرز تحصل على شاشات LTPO OLED مع دعم لتواريخ تحديث تبلغ 120 هرتز ، وستكون هناك بالطبع شريحة A15 أسرع. لدينا المزيد حول ما يمكن توقعه من ‌iPhone 13‌ في تقريرنا المخصص.

Back to top button