وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية غير مصنف تحديث ببجي موبايل 1.2 - المكافآت تاريخ الإصدار والحجم - PUBG MOBILE

تحديث ببجي موبايل 1.2 - المكافآت تاريخ الإصدار والحجم - PUBG MOBILE

تحديث ببجي موبايل إصدار 1.2


تم الإعلان أخيرًا عن تاريخ إصدار النسخة المحدثة من لعبة باتل رويال الشهيرة PUBG Mobile. بعد نجاح التحديث الأخير 1.1 ، أعلن المطورون عن موعد إطلاق الإصدار القادم. ينتظر عشاق PUBG Mobile بفارغ الصبر إصدار آخر تحديث والآن سينتهي انتظار المعجبين قريبًا. مع تاريخ الإصدار ، يتم الكشف أيضًا عن حجم الإصدار القادم 1.2.



تاريخ إصدار PUBG Mobile 1.2


سيصدر الإصدار القادم من PUBG Mobile 1.2 في 12 يناير 2021 ولكن لم يتم الإعلان عن الوقت المحدد لإصدار الإصدار المحدث من قبل مطوري اللعبة. هناك أيضًا خبر سار مفاده أن خادم اللعبة لن يتم إيقافه للصيانة. يمكن للاعبي PUBG Mobile لعب اللعبة بعد تحديث إصدار PUBG Mobile 1.2.


حجم تحديث PUBG Mobile 1.2


 نظرًا لأن لاعبي PUBG يستخدمون أجهزة Android و iOS لتشغيل اللعبة ، فقد كشف مطورو اللعبة عن حجم نظامي التشغيل. يتطلب PUBG Mobile 1.2 مساحة 615 ميجابايت على أجهزة Android ولأجهزة iOS ، فإن التخزين المطلوب هو 1.5 جيجابايت. يُنصح اللاعبون بتحرير المساحات المطلوبة على الأجهزة قبل تحديث PUBG Mobile 1.2.


مكافآت لتحديث إصدار PUBG Mobile 1.2


 يتلقى مستخدمو اللعبة أيضًا مكافآت إذا قاموا بتحديث اللعبة بأحدث إصدار من 12 يناير 2021 إلى 17 يناير 2021. فيما يلي قوائم المكافآت: -


-100 آيس جولد (AG)

-888 BP

-حقيبة ظهر للعداله


لتنزيللإصدار المحدث بين التواريخ المحددة وإذا كان اللاعبون سيقومون بتنزيل PUBG Mobile 1.2 بعد التواريخ المحددة ، فلن يحصل المستخدمون على المكافآت المحددة.

Back to top button