إعلان الرئيسية

Google chat


أكدت Google أن مستخدمي برنامج الاتصالات Hangouts الخاص بها سيتعين عليهم الانتقال إلى Google Chat العام المقبل. يأتي هذا الإعلان بعد أقل من شهر من إطلاق Google Workspace ، وهي المجموعة التي أعيدت تسميتها من أدوات التعاون والإنتاجية التي تشمل Gmail والتقويم و Drive و Chat و Meet.


تم الآن الإعلان عن أن الدردشة ستحل محل Hangouts للجميع اعتبارًا من العام المقبل. ستكون الدردشة مجانية للاستخدام للعملاء ومتاحة داخل Gmail وأيضًا كتطبيق مستقل. سيتم الاحتفاظ بجميع ميزات Hangouts ، جنبًا إلى جنب مع بعض إضافات الدردشة الجديدة مثل الردود المقترحة وردود الفعل على الرموز التعبيرية.


أوضح ماثيو ليسكي ، مدير منتجات المجموعة في Google Chat: "بدءًا من النصف الأول من عام 2021 ، يمكن للجميع بدء الترقية من Hangouts إلى Chat". "لضمان انتقال سلس ، سنساعد تلقائيًا في ترحيل محادثات Hangouts الخاصة بك ، جنبًا إلى جنب مع جهات الاتصال والسجل المحفوظ. سنشارك المزيد من الإرشادات المحددة حول الخطوات التي يمكنك اتخاذها عندما نبدأ عملية النقل ".


أفضل برنامج متاح للتعاون عبر الإنترنت

أفضل أدوات شبكات الأعمال

تحقق من قائمتنا لأفضل برامج مؤتمرات الفيديو

مكان جديد للتسكع


Google Chat


في غضون ذلك ، أعلنت Google أيضًا عن عدة تغييرات لمستخدمي Hangouts معينين. سيتم إسقاط دعم Hangouts من Google Fi و Google Voice في وقت ما في وقت مبكر من العام المقبل وستتم أيضًا إزالة ميزة الاتصال بالهواتف قريبًا للامتثال للوائح الجديدة المطبقة في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.


تحرص Google على أن يتم الترحيل من Hangouts إلى Chat بسلاسة قدر الإمكان ، وبالتالي سترسل إشعارات إلى المسؤولين حول أي خطوات ضرورية سيحتاج مستخدمو الأعمال إلى اتخاذها.


عفوًا ، ستكون العملية أقل إرباكًا من إستراتيجية الاتصالات العامة في Google. إلى جانب Hangouts و Chat ، تمتلك الشركة أيضًا Duo لمكالمات الفيديو وقد وضعت Google Allo بالفعل في المراعي. نأمل أن يؤدي نقل الجميع إلى الدردشة إلى اتباع نهج أكثر وضوحًا.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق