وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية


أطلقت Microsoft العديد من إصدارات نظام التشغيل Windows ولكن المستخدمين يشكون دائمًا من ميزاته. توقفت Microsoft مؤخرًا عن تقديم تحديثات لنظام التشغيل Windows 7 بحيث لم يعد مثل Windows 7.كما إنها سوف توقف التحديثات عن ويندوز 8 و 8.1 العام القادم 2021، لذا تخطط Microsoft الآن لإطلاق Windows 11. دعونا نلقي نظرة على ميزاته.

Windows

نظام تشغيل Windows هو نظام التشغيل الأكثر استخدامًا وسهل الاستخدام. لكن هناك ميزات قليلة مفقودة فيه. نحن الآن نستخدم نظام التشغيل windows 10 الذي يعتبر مثاليًا تقريبًا ولكن لا يزال هناك بعض الاحتمالات للميزات الجديدة والجيدة. إذن ، هذه هي الطريقة التي يمنحنا بها windows 11 جميع الميزات التي نبحث عنها.

نظام التشغيل Windows 10 هو نظام تشغيل لائق الآن ، لكنه واجه مشكلات على مر السنين. الإصدارات المبكرة تجسست على المستخدمين ، ثم في محاولة لزيادة حصتها في السوق ، بدأت Microsoft في فرض Windows 10 على الأشخاص ، غالبًا ضد إرادتهم.

تعني عملية تحديث الميزات التي يتم إجراؤها مرتين سنويًا أننا رأينا تسارعًا وإصدارات عربات التي تجرها الدواب تفسد الأنظمة أيضًا ، مما يقوض ثقة الناس في نظام التشغيل. هل حان الوقت للابتعاد عن Windows 10 والبدء من جديد مع Windows 11؟

Windows 11

يمنحنا هذا التخيل لـ Windows 11 قائمة ابدأ جديدة تمامًا من المرجح أن يقدّرها مستخدمو Windows 7. إنه نظيف ، ويلغي تصميم Windows 10 ، ولكن لن يحب الجميع اللوحة الموصى بها ، والتي تشير إلى التطبيقات الأخرى التي قد يرغب الأشخاص في تثبيتها.

على الرغم من ذلك ، يلبي مركز الإجراءات الأصغر موافقتي ، ويبدو أكثر حداثة ، كما يفعل مستكشف الملفات المحدث والذي يقدم أكثر ما يتمناه - علامات التبويب!




استعارة فكرة من الهواتف الذكية ، تُظهر صفحة استخدام الشاشة الجديدة مقدار الوقت الذي تقضيه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويعمل التصميم السلس عبر نظام التشغيل بأكمله في هذا المفهوم ، كما يعمل الوضع المظلم أيضًا على تعتيم ورق الحائط الخاص بك.

هذا هو المفهوم الذي تم إنشاؤه بواسطة Hacker 34 ، لقد صمم هذا الشخص windows 11 برؤيته. حتى تتمكن من رؤية التصاميم أدناه في الصور.

في هذا التصميم ، يمكنك رؤية قائمة بدء جديدة تمامًا مستوحاة من Windows 7 وأشياء أخرى مصممة مثل windows 10. كل شيء أنيق ونظيف للغاية بحيث يمكنك رؤيته في الصور.

يتم أيضًا تحديث مستكشف الملفات والذي يحتوي على علامات تبويب والآن يمكنك الانتقال من دليل إلى آخر بسهولة بالغة. العديد من الأشياء مستوحاة من الهواتف الذكية التي يمكنك التحقق منها في الصور. لكن التصميمات نظيفة للغاية وطلاقة. جميع البرامج متاحة عبر الإنترنت حتى تتمكن من تجربتها.



مثل نظام التشغيل Mac OS ، يتوفر الوضع المظلم أيضًا. يمكنك الاحتفاظ بالخلفية لمزيد من الظلام ، لذا سيكون الوضع المظلم الخالص في المظهر. نظام التشغيل بالكامل هو windows 11 concept.



يمكنك أيضًا معرفة المدة التي استخدمت فيها جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق التحقق من وقت الشاشة. هذا شيء مفقود من جميع أنظمة التشغيل.




هذه هي بيانات إصدار ويندوز 11 التي تظهر في المقاطع علي موقع يوتيوب و بها بيانات المطور AR 4789 وأنها ليست جزء من نظام ميكروسوفت.
وهذه هي قناته علي يوتيوب >  AR 4789

هل يوجد بالفعل نسخة Windows 11 ؟ 

حتي الآن لا يمكن تنصيب نسخة اسم ويندوز 11 او 12 او غيرها وعند إصدار اي ترقيات جديدة لنظام ويندوز سوف يتم الاعلان عنها علي موقع ميكروسوفت الرسمي دون الدخول لمواقع غير رسميه كل ماهو يعرض الان هو تجارب بعض المطورين غير معتمدين من ويندوز او ميكروسوفت و يتم نشر هذه المقاطع الدعائية بغرض الربح من المشاهدات والاعلانات فقط ولن يتم حتي الان الاعلان عن هذه النسخة او حتي مجرد التلميح، السؤال هنا هل يوجد نسخة قادمة من ويندوز تحت اسم ويندوز 11 ؟
Back to top button