جاري تحميل ... تكنولوجي

إعلان الرئيسية




تستعد Tencent Games ، مطور PUBG Mobile ، لطرح التحديث 1.0 للعبة في الثامن من سبتمبر. الإصدار الأحدث سيحمل معه خريطة Erangel 2.0 الجديدة ، بالإضافة إلى طريقة اللعب تحت عنوان ACE ، وإضافات Evo Ground المختلفة ، وأكثر من ذلك بكثير.


أصدر المطورون أخيرًا ملاحظات التصحيح لتحديث PUBG Mobile 1.0. لن يتم إزالة الخوادم للصيانة ، وسيتطلب التحديث ما يقرب من 1 جيجابايت من مساحة التخزين الإضافية على أجهزة Android و iOS.

تحديث ببجي موبايل القادم PUBG Mobile 1.0.0 


خريطة ايرنجل الكلاسيكية الجديدة: Erangel 2.0.




تغيرت المرئيات الجديدة تمامًا مثل تحديث السماء والأرض والمياه والنباتات لتكون أكثر واقعية وتفصيلا تغيير هيكل بعض المباني: Mylta Power و Quarry و Prison وما إلى ذلك عناصر خريطة PUBG Mobile الجديدة تمت إضافة الخنادق والحواجز الخشبية والدبابات المهجورة و إنشاءات كغطاء لخلق جو أكثر إقناعًا لساحة المعركة عبر Erangel مما سيجعل التكتيكات والاستراتيجيات الجديدة ممكنة.

تحسينات في خريطة ليفيك Livik.

سلاح جديد: M1014


 بندقية PUBG Mobile شبه الأوتوماتيكية الجديدة كليًا. قم بتحميل ما يصل إلى 7 جولات للحصول على تجربة قتالية رائعة عن قرب. يمكن تزويده بملحق Shotgun Muzzle أو Bullet Loop وهو حاليًا أكثر بندقية رشاش فعالة للاستخدام في القتال. يمكن إعادة تحميل الطلقات يدويًا ، مما يسمح للجميع بالتكيف مع حالات الطوارئ التي قد تفاجئك. تظهر فقط على Livik في Classic Battle Royale Map and Arena ، جنبًا إلى جنب مع البنادق الأخرى.

ما هو وضع ACE الجديد في ببجي موبايل.



نجت بعض أبراج الطاقة الغامضة من الانفجار وبقيت في Erangel. سيتمكن اللاعبون من استرداد الإمدادات في أبراج الطاقة هذه من خلال تلبية شروط معينة في القتال. خلال الحدث ، سيكون لدى اللاعبين فرصة للدخول إلى هذا الوضع أثناء التوفيق بين Erangel في الوضع الكلاسيكي.

إضافات EvoGround

عودة وضع Payload v2.0 مع تحسينات جديدة تمامًا!



ستوفر المركبات المسلحة بالكامل ، بما في ذلك المروحية المسلحة الجديدة ، قوة نيران هائلة لك ولفريقك. خذ القاعدة وابحث عن صناديق الأسلحة الفائقة الجديدة تمامًا للحصول على أسلحة ثقيلة وعناصر قوية جديدة. أخيرًا ، ستسمح أبراج الاتصالات المتقدمة للاعبين باستدعاء زملائهم المهزومين الذين يمكنهم قلب مجرى المعركة. قاذفة صواريخ ماسورة. عناصر جديدة: وحدة تحكم بدون طيار ، ورادار محمول ، بدلة قنبلة.

 مود الهالوين (متاح من 23 أكتوبر)


مود PUBG Mobile Infection Mode! 


عاد وضع PUBG Mobile Infection Mode! يرتدي الزومبي أقنعة الهالوين ، مع زخارف جديدة في الغلاف الجوي ، بما في ذلك جاك أو فانوس وشواهد القبور والشموع.

تحسينات أداء الأمان

مكافحة الغش

تحسين وتوسيع نطاق كشف رؤية العدو لدى المتفرجين. تمت ترقية الحلول التقنية بالكامل ، وإضافة استراتيجية عقوبة لاستهداف أحدث المكونات الإضافية / الغشاشين. حسنت العملية والأدوات لإصدار وإطلاق السياسة الأمنية للرد ومكافحة الاختراقات الجديدة بشكل أسرع. تحسين تأثير المراقبة الأمنية على الأداء ، وانخفاض استهلاك الطاقة والتأخر الناجم عن المراقبة الأمنية.

ترقيات جودة الرسوم

تم تحسين نسيج الاسكنات وتفاصيل الوجه لنماذج شخصيات اللاعبين في PUBG Mobile ، كما تم تحسين دقة الشعر على شخصيات اللاعبين لجعله يبدو طبيعيًا ومتعدد الطبقات.

تحسينات أساسية:
يمكن لمعظم طرز الهواتف المحمولة الآن دعم PUBG Mobile بسرعة 90 إطارًا في الثانية. تم إجراء تحسينات لاستهداف مشكلة التأخر التي يتم تشغيلها في المرة الأولى التي يضرب فيها اللاعب لاعبًا آخر في المعركة.
الرسوم المتحركة القتالية الكلاسيكية

انتقالات أفضل بين الوقوف والانحناء.
ينتهي استخدام Med Kits فقط عندما يتم دفع عنصر التحكم إلى وضع العدو السريع ، ويتم الآن تطبيق الجيروسكوب أيضًا عند استخدام القذائف ، وعند متابعة القفز ، يمكن تغيير زوايا الرؤية عن طريق التمرير على الجانب الأيمن من الشاشة نموذج محسّن لشاحنة Monster Truck ، مع تقليل تشابك الإطارات بالمناظر الطبيعية.
ارينا

إطلاق النار الذي لا يقهر في PUBG Mobile Arena Mode.
تم تحسين الحركة المنزلقة في الساحة بحيث يمكن للاعبين تغيير اتجاه الانزلاق بناءً على الاتجاه الذي يتحركون فيه عند الانزلاق.
الإعدادات

توجد الآن إعدادات منفصلة لرسومات الردهة والقتال.

تشير بارك: تحديثات أرضية التدريب

تحسين التدريب 
تمنح ترقية أرض التدريب كل لاعب ساحة تدريب فردية لصقل مهاراتهم. تتوفر تمارين إضافية لإطلاق النار على الهدف ، ورمي ، وتدريبات مختلفة الصعوبات في ملاعب التدريب. لقد تغير الدخول إلى أرض التدريب - يدخل اللاعبون الآن من تشير بارك.
 مواجهات تشير بارك


انتهى تشييد المبنى الموجود على يسار النطاق المستهدف في Cheer Park! 
يمكن للاعبين الانضمام إلى الآخرين في Cheer Park والاستمتاع بالقتال داخل الهيكل المكتمل حديثًا ، أو مشاهدة المبارزات بالخارج.
 جزيرة في البحيرة في تشير بارك

تمت إضافة جزيرة رومانسية على شكل قلب إلى بحيرة تشير بارك ، وتم نقل منطاد الهواء الساخن بالقرب من الجزيرة ، وسيتم تزيين الجزيرة بجميع أنواع التركيبات الرومانسية مثل أرجوحة بمقعدين وقارب رومانسي ، والتي من المؤكد أن يستمتع بها الأزواج!
 ملعب تشير بارك إكستريم (متاح من 23 أكتوبر)

ادخل وحدك وحارب موجات الوحوش. يتميز المبنى بالشفافية ، لذا يمكن للاعبين الآخرين مشاهدتك في مواجهة هذه المخلوقات الشريرة ، وستُظهر التصنيفات مكان وقوف اللاعبين مقارنة بالآخرين في نفس الجزيرة.

ساحة تدريب هالويين (متاح من 23 أكتوبر)

بمجرد فتح Monster Training Ground في Cheer Park
سيحدث موسم الهالوين مع المزيد من التغييرات. سيحتاج اللاعبون الذين يدخلون ساحة التدريب إلى صد موجات من الوحوش في بيئة ليلية ضبابية جديدة ، وبعد أن ينتهي اللاعبون من الدفاع عن أنفسهم من الوحوش ، سيتم عرض النتيجة التي حصلوا عليها في تصنيفات أرضية التدريب ، وخلال الهالوين وحديقة تشير بارك ومواقع أخرى سيكون لها زينة هالوين.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق