وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية غير مصنف أبل تطلق تحديث iOS 14.0.1 لإصلاح بعض المشاكل في نظام التشغيل

أبل تطلق تحديث iOS 14.0.1 لإصلاح بعض المشاكل في نظام التشغيل

 

تحديث iOS 14 الجديد

واجه العديد من مستخدمي الآيفون مشكلة في نظام التشغيل iOS 14 حيث تم إعادة تعيين إعداداتهم إلى البريد الإلكتروني الإفتراضي ومتصفح الويب الإفتراضي.


ولهذا أطلقت أبل التحديث الأول لنظام التشغيل iOS 14 من أجل إصلاح بعض الأخطاء في النظام وأهمها العودة للبريد الإفتراضي ومتصفح سفاري بدلا من متصفح جوجل كروم.

كما أن التحديث الجديد iOS 14.0.1 سوف يعمل على إصلاح مشكلة أخرى وهي عدم السماح لبعض المستخدمين من الإتصال بشبكة الواي فاي بجانب عدم القدرة على ارسال رسائل بريد إلكتروني مع مزودي خدمة البريد الآخرين.


كما ظهرت على نطاق واسع مشكلة تمنع الصور من الظهور في الأخبار،  وكل تلك المشكلات واجهت مستخدمي الآيفون، الأمر الذي دفع أبل سريعا لإطلاق تحديث iOS 14.0.1.


ماذا يقدم التحديث الجديد iOS 14.0.1

اصلاح مشكلة تمنع ظهور معاينة للكاميرا على آيفون 7 و 7 بلس.

حل مشكلة عدم القدرة على الإتصال بالواي فاي.

معالجة عدم ظهور الصور في الأداة الخاصة بالأخبار.

اصلاح مشكلة منع المستخدم من ارسال رسائل بريد إلكتروني إلى مزودي خدمة البريد الآخرين.

معالجة مشكلة تؤدي لإعادة تعيين المتصفح والبريد الإفتراضيين.


ولتحديث جهاز الآيفون الخاص بك، تحتاج للوصول إلى الإعدادات ثم تحديث البرنامج وهناك سوف تجد التحديث الجديد لأبل iOS 14.0.1 وبالنقر على تنزيل وتثبيت سوف تبدأ عملية تحديث جهازك، وبمجرد انتهاء العملية، تحتاج إلى إعادة تشغيل الآيفون حتى تكتمل عملية التثبيت.

Back to top button