جاري تحميل ... تكنولوجي

إعلان الرئيسية

مواصفات Samsung Galaxy S30 Plus


من المحتمل أن تكون مجموعة Samsung Galaxy S30 (أو مجموعة Samsung Galaxy S21 كما قد يطلق عليها) قوية جدًا ، ولكنها قد لا تكون قوية كما كنا نأمل.


من الاسم ، قد تعتقد أن Exynos 2100 هو أعلى نهاية ، ولكن في الواقع ، فإن النتيجة متعددة النواة البالغة 3060 والنتيجة أحادية النواة البالغة 1038 المدرجة هنا هي أقل بكثير من المعيار المبكر لـ Exynos 1000 ، والذي أعاد متعددًا الدرجة الأساسية 4،250 والنتيجة أحادية النواة 1،302.


هذا لأنه تم رصد معيار لهاتف برقم طراز مرتبط بـ Samsung Galaxy S30 Plus على Geekbench ، ولم تكن مواصفاته ودرجاته مثيرة للإعجاب بشكل مفرط.


تشتمل المواصفات المدرجة على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت (وهي نفس كمية Galaxy S20 Plus) ، و Android 11 ، ومعالج Exynos 2100. هذه النقطة الأخيرة مثيرة للاهتمام ، لأن هذه هي أول مرة سمعنا بها عن Exynos 2100 ، ويُشاع أن Samsung تضع مجموعة شرائح تسمى Exynos 1000 في نطاق Galaxy S30.

مواصفات Samsung Galaxy S30 Plus


ومع ذلك ، فهي أعلى من الدرجات التي قدمها Galaxy S20 Plus ، لذلك يجب أن تظل هذه ترقية ، وليس كل هذه الترقية.


لكننا سنأخذ كل هذا مع قليل من الملح. حقيقة أننا لم نسمع من قبل عن هذه الشرائح وأن نتائجها مخيبة للآمال هما من العلامات الحمراء ، لذلك قد تكون هذه القائمة مزيفة أو غير دقيقة. وحتى لو كان ذلك حقيقيًا ، فسوف يعتمد على أجهزة ما قبل الإصدار ، لذلك قد يكون الأداء النهائي لجهاز Samsung Galaxy S30 Plus أفضل.


تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه في حين أن معظم العالم سيحصل على الأرجح على مجموعة شرائح Exynos - سواء كانت 2100 أو 1000 أو أي شيء آخر - بناءً على النموذج السابق ، نتوقع أن تضع Samsung بمعالج Snapdragon في إصدار الولايات المتحدة من مجموعة Galaxy S30 من المحتمل أن يكون Snapdragon 875.


عادت المعايير المبكرة لذلك أيضًا درجات أعلى من ذلك ، لذلك حتى إذا حصلت بعض المناطق على إصدارات منخفضة الطاقة من مجموعة Samsung Galaxy S30 ، فمن المحتمل ألا تفعل ذلك الولايات المتحدة.


بعيدًا عن الحديث عن ترقيات الكاميرا ، لا نعرف قدرًا كبيرًا آخر عن مجموعة Samsung Galaxy S30 حتى الآن ، ومع عدم احتمال هبوط الهواتف حتى فبراير 20121 ، فمن المبكر بعض الشائعات ، لكننا على يقين من سماع المزيد في الأسابيع والأشهر القادمة. سوف تتأكد TechRadar من تغطية جميع التسريبات الموثوقة فور ظهورها ، لذا ترقبوا التحديثات.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق