إعلان الرئيسية

 أنشأ عضو في Google Stadia subreddit متصفح ويب لنظام iOS يستخدم حلولاً ذكية للسماح للمستخدمين بلعب ألعاب Stadia على iPhone.

لا تسمح قيود App Store الحالية بأنظمة البث المستندة إلى السحابة ، مثل Google Stadia أو Xbox Game Pass. على الرغم من أن Apple خففت قواعد تطبيقات الألعاب في وقت سابق في سبتمبر ، لا يزال هناك حظر على التطبيقات التي يتم بثها من السحابة.


تشغيل Google Stadia على ايفون


لكن Redditors في Stadia subreddit قاموا بتصميم حلول بديلة مختلفة. يوم الإثنين ، أصدر Redditor Zachary Knox حلاً موجودًا بالفعل في متجر التطبيقات.


الحل هو متصفح ويب iOS يسمى "ملعب" مجهز بمحول وكيل المستخدم ومنطق وحدة التحكم في اللعبة. يقوم المستخدمون بتنزيل التطبيق وتعيين وكيل المستخدم الخاص بهم على جهاز Mac وتسجيل الدخول إلى حسابات Google Stadia الخاصة بهم. من هناك ، يمكنهم لعب ألعاب Stadia على جهاز iOS مع دعم كامل لوحدة التحكم.


وفقًا لـ Knox ، فإن الحل سوف يدعم أي وحدات تحكم MFi و Xbox One S و DualShock 4 - ولكن ليس وحدة التحكم الرسمية في Stadia. على الرغم من أن Google لا يبدو أنها تدعم وكلاء المستخدم المخصصين ، إلا أن Knox توصي باستخدام عرض المصادقة لتسجيل الدخول. ويضيف أن المتصفح لا يحتوي على شفرة تتبع أو إعلانات.


على الرغم من أنه حل خليط ، يبدو أن Redditors يقترح أنه أسهل وأنظف طريقة للعب ألعاب Stadia على iPhone أو iPad. يتطلب متصفح الاستاد جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch يعمل بنظام iOS 14 أو إصدار أحدث.


هناك ، بالطبع ، فرصة معقولة لأن تقوم Apple بإزالة متصفح الويب من متجر التطبيقات ، على الرغم من الإشارة في وصفه إلى Google Stadia. في هذه الحالة على الأقل ، يبدو أن Google أكثر عرضة للانتقام من Apple.


تلقت إرشادات Apple الحالية انتقادات من صانعي الألعاب مثل Microsoft ، التي اتهمت عملاق التكنولوجيا Cupertino بالتعامل مع تطبيقات الألعاب "بشكل مختلف".


بينما تسمح قيود Apple المخففة بتطبيقات "الكتالوج" التي تسمح للمستخدمين بالتسجيل والبحث عن الألعاب ، لا تزال الإرشادات تفرض أن الألعاب الفردية تحتاج إلى قائمة متجر التطبيقات الخاصة بها. لهذا السبب يُسمح بخدمات مثل Apple Arcade - التي تتبع الإرشادات - ولماذا لا يُسمح باستخدام Xbox Game Pass و google Stadia.


وقالت مايكروسوفت إن القيود المخففة لا تزال تشكل "تجربة سيئة". لا يزال عملاق التكنولوجيا يقول إنه ملتزم بإيجاد طريقة لجلب Xbox Game Pass إلى iPhone.


يبدو أن هناك طرقًا للتغلب على إرشادات تطبيقات الألعاب من Apple. أعلنت أمازون ، على سبيل المثال ، أن خدمة الألعاب السحابية Luna القادمة ستصل إلى أجهزة Mac و iPhone و iPad. تعتمد الخدمة على المتصفح وتستخدم تطبيقات الويب للبث.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق