وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

الوان ايفون 12


لقد جذبت استراتيجية إطلاق Apple الغامضة لمجموعة iPhone 12 الكثير من الاهتمام ، لكن الشركة كشفت الآن عن غير قصد عن تفاصيل إصدار جديدة ستتلقى ردود فعل متباينة.


رصدتها MacRumors ، قامت شركة Apple بتضمين الصياغة في الإصدار التجريبي الجديد من نظام التشغيل iOS 14.2 والذي يؤكد أنه لن يجمع EarPods مع أجهزة iPhone القادمة. نظرًا لشعبية AirPods ، سيشيد البعض بشركة Apple على الفوائد البيئية المتمثلة في عدم تضمين سماعات الأذن التي سيتركها ملايين المستخدمين في الصندوق. على الجانب الآخر ، تميل Apple أيضًا إلى إزالة شاحن الحائط مع زيادة الأسعار.


يوضح MacRumors ، بتفصيل اكتشافه ، أنه "في نظام التشغيل iOS 14 والإصدارات السابقة من نظام التشغيل iOS ، هناك ذكر لتقليل التعرض لطاقة التردد اللاسلكي باستخدام" سماعات الرأس المزودة "، وهي نفس الصياغة التي استخدمتها Apple لسنوات حتى الآن". ولكن في نظام التشغيل iOS 14.2 ، تمت إزالة كلمة "مزود".


على الرغم من دقة هذا التغيير المتعمد ، إلا أنه من المستحيل تجاهله بعد شهور من التسريبات. علاوة على ذلك ، في حين أن الفوائد البيئية لا جدال فيها ، فإن إزالة كل من EarPods وشاحن الحائط في عام عندما تعلن Apple أيضًا عن توسيع نطاق AirPods ويمكن اعتبار ملحق الشحن اللاسلكي المغناطيسي الجديد أمرًا انتهازيًا.


ايفون 12 5G

بالطبع ، الشرير الحقيقي هنا هو 5G حيث لا تزال أسعار المودم باهظة الثمن لدرجة أنه من المتوقع أن يحصل iPhone 12 Pro Max فقط على أعلى المواصفات. نظرًا لأن تغطية 5G محدودة أيضًا في معظم أنحاء العالم ، والتصميم التكراري وترقيات الأداء القادمة إلى نطاق iPhone 12 ، فقد لا يكون العام الأكثر إلحاحًا للترقية.


بعد قولي هذا ، يكاد يكون من المستحيل الهروب من الإثارة التي تنشأ حول إطلاق iPhone جديد وهذا التاريخ يقترب بسرعة.

ماهي الوان ايفون 12


ما هو لون ايفون 12؟

يلتقط Svetapple.sk ثلاثة ألوان جديدة يمكن أن تصطف مع iPhone 12 التي أبلغت عنها شركة EverythingApplePro في معلومات التسريب الخاصة بـ Max Weinback ، وتتنبأ بنوع التلوين. يشاع أن الألوان الجديدة ستكون "أزرق فاتح" و "أرجواني" و "برتقالي فاتح".


بالإضافة إلى هذه الألوان الثلاثة ، سيتوفر iPhone 12 أيضًا باللون الأبيض (الفضي) والأسود (الرمادي الفلكي) ، ولكن لا يزال من غير المعروف ما إذا كان PRODUCT (RED) سيُصطف من البداية ، كما قال Svetapple.sk.


استنادًا إلى تنبؤ السيد Max Weinback الذي أبلغ عن معلومات التسريب هذه ، تتميز صورة التقديم بما في ذلك اللون الجديد لـ iPhone 12 الذي تم إصداره بواسطة EverythingApplePro بإطار مؤكسد لامع.

Back to top button