وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

 

سعر و مواصفات جوجل بيكسل 5

ظهرت تفاصيل حول هاتف Pixel 5 القادم من Google خلال الأشهر القليلة الماضية. لقد رأينا بالفعل عروض ثلاثية الأبعاد ، وبعض الصور الواقعية ، وبعض المواصفات. أكدت WinFuture الآن العديد من ميزات أجهزة الهاتف ، مما أعطانا نظرة أفضل على ما يمكن توقعه لهذا الهاتف.


مواصفات Google Pixel 5

ذكرت WinFuture أن Pixel 5 سيحتوي على شاشة OLED بحجم 6 بوصات ، بدقة 2340 × 1080 ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5: 9. هذا يضعها بين Pixel 4 و 4 XL في الحجم ، والتي تحتوي على شاشات بقياس 5.7 بوصة و 6.3 بوصة على التوالي. لم يعد هناك أيضًا إطار علوي ، مما يجعل الهاتف يبدو أكثر أناقة ، ولكن يبدو أيضًا أنه يمثل نهاية وظيفة Soli لاستشعار الحركة. لم يتم ذكر Soli في ورقة المواصفات الرسمية التي حصلت عليها WinFuture ، وبسعر الهاتف المنخفض ، فهذا ليس مفاجئًا للغاية. لا يزال هناك مستشعر بصمات الأصابع في الخلف للمصادقة.


يؤكد التقرير مرة أخرى أن Pixel 5 سيشحن مع مجموعة شرائح Snapdragon 765G ، ويذكر أيضًا أن الهاتف سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. لا لم يذكر وجود لتكوينات التخزين الإضافية ، ولكن 128 جيجا بايت كانت الخيار الأقصى لجهاز Pixel 4 و 4 XL. وحدة الأمان Titan M من هواتف Pixel السابقة موجودة أيضًا.


مواصفات و سعر Google Pixel 5 Xl


تمكن WinFuture أيضًا من مشاركة معلومات مفصلة حول كاميرات Pixel 5. الكاميرا الرئيسية بدقة 12.2 ميجابكسل مع مستشعر Sony هي نفس الإعداد كما في العام الماضي ، بفتحة f / 1.7 و FOV بزاوية 77 درجة وتثبيت الصورة الإلكتروني / البصري. كما أشيع سابقًا ، تم استبدال العدسة المقربة الثانوية لـ Pixel 4 بكاميرا بزاوية عريضة على Pixel 5. الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل ، بفتحة f / 2.0 و 83 درجة FOV. والجدير بالذكر أن الكاميرا الرئيسية يمكنها تسجيل 1080p @ 240FPS و 4K @ 60FPS ، مما يجعل هذا الهاتف الأول من Google مع تسجيل 4K 60FPS.


يقال إن هاتف Pixel 5 سيشحن ببطارية تبلغ سعتها 4080 مللي أمبير في الساعة ، لكن الشحن السريع لا يزال يقتصر على نفس سرعة 18 واط مثل الطرز السابقة. في حين أن هذا سريع بالتأكيد ، إلا أنه لا يتطابق مع سرعة 25 واط التي يقدمها Galaxy Note20 ، ولا شحن OnePlus 8 بقوة 30 واط. لقد رأينا تلميحات لدعم الشحن اللاسلكي العكسي (حيث يمكن للهاتف شحن جهاز آخر لاسلكيًا) ، وقد أكد WinFuture أن Pixel 5 سيدعم الشحن اللاسلكي العادي والعكسي.


سعر Google Pixel 5

أخيرًا ، يُزعم أن Pixel 5 سيأتي بلونين - الأخضر والأسود - وسيكلف 629 يورو في أوروبا. تم تسعير Pixel 4 و 4 XL بسعر 749 يورو و 899 يورو عند الإطلاق ، مقارنة بـ 799 دولارًا و 899 دولارًا في الولايات المتحدة ، لذلك يبدو من المحتمل أن يكلف Pixel 5 أقل من 700 دولار في الولايات المتحدة.

Back to top button