جاري تحميل ... تكنولوجي

إعلان الرئيسية

ستوري جوجل مثل واتساب وسناب شات


إن كنت تحبها او تكرهها ، تتوسع Google AMP بشكل أسرع من أي وقت مضى. لم تعد مجرد طريقة محسّنة لإنشاء صفحات ويب للجوال ، حيث إنها تشغل الآن محتوى تفاعليًا في Gmail. تم الإعلان عن "قصص AMP" ، وهي طريقة لإنشاء قصص إخبارية تفاعلية ، منذ أكثر من عام - وهي على وشك نشرها للجميع.


أعلنت Google في حدث AMP Conf اليوم في طوكيو أن AMP Stories سيتم طرحها قريبًا على بحث Google ، وستظهر في كتلة مخصصة في النتائج. سيتم عرض القصص أولاً لعمليات البحث المتعلقة بالسفر ، مع متابعة الفئات الأخرى في وقت لاحق.




يبدو أن قصص AMP لا تظهر مباشرة على أجهزتي حتى الآن ، ولكن يجب أن يتم طرحها للجميع قريبًا. من منا لا يحب قراءة القصص جملة واحدة في كل مرة برسومات مشتتة للانتباه؟


ستوري جوجل مثل انتسجرام و وتساب


 إلى جانب تحميل المقالات بسرعة ، يتم الاستفادة من AMP لإنشاء وسيط مرئي لمشاركة المحتوى عبر الإنترنت. تقدم Google الآن قصص الويب إلى أي موقع WordPress من خلال الإطلاق الواسع لأداة إنشاء جديدة.

يوفر المكون الإضافي Web Stories for WordPress واجهة WYSIWYG للسحب و الافلات في صفحة الماقل لإنشاء محتوى بملء الشاشة وقابل للنقر مثل لـ Instagram و Snapchat. تم العثور على هذا المحتوى اليوم في بحث Google واكتشاف. لقد ظهرت نسخة البيتا في وقت سابق من هذه السنة ، والإصدار 1.0 متاح الآن.


هناك العديد من القوالب ، بينما دخلت Google في شراكة مع Unsplash لتزويد المستخدمين بمكتبة صور ، بالإضافة إلى فيديو مخزون مجاني من Coverr. تتوفر أيضًا أدوات التخصيص المتقدمة: إمكانات التحرير المرئية الشاملة ، ومعرض الوسائط المرئية المعاد تصوره ، وإخفاء الصور ، وتحرير التدرج ، والألوان والأنماط المحفوظة.

WordPress Story

من الآن فصاعدًا ، ستضيف Google المزيد من القوالب وتكامل وسائط المخزون والميزات. مثل AMP ، هذا المكون الإضافي Web Stories مفتوح المصدر للسماح بمساهمات الاشخاص.


وفي الوقت نفسه ، أعلنت الشركة اليوم أيضًا عن مجتمع Web Creators "لتوفير الأدوات والتوجيه والإلهام للأشخاص الذين يصنعون محتوى رائعًا للويب."

من خلال بناء مجتمع من منشئي الويب ، تهدف إلى إنشاء مكان يستطيع فيه الأشخاص الذين ينشئون الويب التعلم والنمو.

سيوفر على وجه التحديد أدلة حول كيفية استخدام أدوات Google ، وتشغيل الملفات الشخصية على منشئي المحتوى ، ونصائح و حيل أخرى.


ستطلق أيضًا منتديات تفاعلية مثل ساعات العمل والأحداث للإجابة على أسئلتك مباشرةً وبناء المجتمع. في الوقت الحالي ، قناة YouTube AMP واجهه يمكنك من خلاله في معرفة المزيد.

يمكنك بدأ التجربة الأن من هنا:    AMP.dev



سيتم طرح قصص AMP في بحث Google للجوال قريبًا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق