وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

تمت إضافة مناقشة متعمقة حول Epic Games vs Apple وتحديث بطاقة Apple Card ؛ تم نشر المنشور في الأصل في 21 أغسطس.

بإلقاء نظرة على أسبوع آخر من الأخبار والعناوين الرئيسية من كوبرتينو ، تتضمن Apple Loop هذا الأسبوع أحدث تصميم تم تسريبه لـ iPhone 12 ، تاريخ إطلاق ايفون الجديد من Apple ، صراع Epic Games مع App Store ، وفقدان MacBook Air ، أحدث تقييمات iMac ، مواصفات iPad Air ، وسنة من Apple Card.


بروفة البث لجهاز iPhone 12

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد ، فمن المتوقع أن يتم إطلاق عائلة iPhone 12 من Apple في أوائل سبتمبر. تقليديا حدث يوم الثلاثاء ، هناك الآن اقتراح بأن الخميس 10 سبتمبر هو خيار. لماذا ا؟ تم رصد الاستعدادات لبث الحدث على موقع YouTube بواسطة geekerati.

"التاريخ المدرج للفيديو الذي يتم بثه هو 10 سبتمبر (الصورة الأولى في التغريدة أدناه تظهر التاريخ بالتنسيق الأوروبي). في حين أنه من المحتمل أن يكون الانزلاق قد كشف عن موعد حدث iPhone 12 الخاص بشركة Apple ، إلا أن 10 سبتمبر كان أيضًا تاريخ حدث iPhone 11 العام الماضي. ربما ظل تاريخ اختبار YouTube اليوم كما هو من العام الماضي؟ 



أحدث صور iPhone 12

"لقد نشأت من شركة Skech المتخصصة في صناعة أغلفة الهواتف الذكية ، والتي ينبغي أن تضيف إلى مصداقيتها لأن صانعي هيكل الهواتف يمكنهم الوصول إلى تصميمات وأبعاد هياكل ايفون الجديدة مبكرًا ، حتى يتمكنوا من البدء في العمل على ملحقاتهم. ومع ذلك ، لا يتلقى صانعو الحالات معلومات حول تخطيط وحدة الكاميرا أو الدرجة الدقيقة ، نظرًا لأن هذه التفاصيل ليست مهمة لمنتجاتهم. وهذا يعني أن الوحدات الوهمية تستخدم تصميمات العام الماضي هناك كعناصر نائبة ".

 سعر iPhone 12

نتوقع أن تتبع Apple أسعارًا مماثلة لطرازات ايفون 12 و Pro و Pro Max التي اتبعوها مع طرازات iPhone 11 و Pro و Pro Max. سيبدأ من 699 دولارًا للطراز العادي بينما سيكون طرازا Pro و Pro max 999 دولارًا و 1099 دولارًا. كلما أضفت مساحة تخزين ، سيزداد السعر أيضًا.

ميزات iPhone 12

يشاع أن علامة iPhone في عام 2020 ستكون أول هاتف iPhone يتميز باتصال 5G. ستطلق 5G خدمة LTE لبيانات الجوال. نتوقع أن يؤدي اتصال 5G إلى دفع العديد من عمليات شراء جهاز ايفون 12 الجديدة في عام 2020. ويُشاع أيضًا أن طرز 5G iPhone ستدعم نطاقي mmWave و 6 GHz الفرعي.

يجب أن نرى تصميم هوائي LCP ، والذي شق طريقه لأول مرة إلى iPhone X في عام 2017 ، ولكنه لم يتم طرحه بالكامل في كل طراز ايفون . البوليمر الكريستالي السائل ، أو LCP ، مادة مرغوبة لتقنية الهوائي لأنها تعمل باستمرار عبر درجات حرارة مختلفة ولها خسارة منخفضة للغاية ، مما يجعلها جيدة لتقنية 5G.


ومن المتوقع أيضًا أن يحتوي ايفون القادم على شريحة A14 مخصصة من Apple.
تستمر معركة Apple القانونية الملحمية مع EPIC GAME

استمرت المعركة المستمرة على App Store بين Apple و Epic Games هذا الأسبوع ، حيث أعطت Apple إشعارًا لشركة Epic Games بأنها ستزيل حساب المطور الخاص بها والوصول إلى App Store ليس فقط من أجل Fortnite ، بل لمجموعة Epic بأكملها. يتضمن هذا محرك Unreal 3D الذي يستخدمه عدد لا يحصى من المطورين.

"ستنهي Apple إدراج Epic في برنامج Apple Developer Program ، وهي عضوية ضرورية لتوزيع التطبيقات على أجهزة iOS أو استخدام أدوات مطور Apple ، إذا لم" تعالج الشركة انتهاكاتك "للاتفاقية في غضون أسبوعين ، وفقًا لرسالة من Apple التي تمت مشاركتها بواسطة Epic. لن تتمكن Epic من توثيق تطبيقات Mac أيضًا ، وهي عملية قد تجعل تثبيت برنامج Epic أكثر صعوبة أو تمنعه ​​تمامًا. تتطلب Apple أن يتم توثيق جميع التطبيقات قبل أن يمكن تشغيلها على إصدارات أحدث من macOS ، حتى لو تم توزيعها خارج متجر التطبيقات ".


يلقي Ben Thompson نظرة متعمقة على حالة "Apple و Epic و App Store" ، من الأساسيات ، من خلال حزمة البرامج ، إلى مشكلات App Store.

"... السؤال المتعلق بما هو مضاد للمنافسة وما هو ببساطة عمل جيد يتغير مع تغير نطاق الأعمال. يمكن أن تكون الأعمال التجارية الصغيرة بشكل عام معادية للمنافسة كما تريد ، في حين أن الأعمال التجارية الأكبر بكثير تكون مقيدة بدرجة أكبر في كيفية التصرف على نحو مضاد للمنافسة (كنقطة جانبية سريعة ، بالنسبة للجزء الأول من هذا المقال ، أرسم بضربات عريضة بقدر ما كما تذهب أسئلة قانونية محددة). تثير الحالة الخاصة لكل من Apple و iPhone زاوية إضافية: هل ينبغي لأهمية السوق في السؤال أن تحدث فرقًا أيضًا؟ "





بعض الأسئلة والأجوبة حول القضية الملحمية

خصوصيات وعموميات الإجراءات القانونية لشركة Epic Games لمتجر Apple App Store (وإجراء مماثل ضد متجر Google Play) لها جوانب عديدة ، ولا يمكن أن تكون قضية بسيطة يمكن فهمها. جمعت iMore فلوران مولر من FOSS Patents والمحلل Neil Cybart لتجاوز النقاط البارزة.

  الدعوى القضائية نفسها معقدة ، وحدثت بالفعل عدة تطورات رئيسية في القضية. جلسنا (تقريبًا و بالطبع) ... لمناقشة الدعوى القضائية ، وكيف استطاعت Epic أن تتدحرج ، ومطالبها الأساسية ، وبالطبع المقارنة بين الدعوى المرفوعة ضد Google. تحدثنا أيضًا حول سياق شكاوى مكافحة الاحتكار مثل تلك الخاصة بـ Spotify ، وما يعنيه كل ذلك للمستهلكين العاديين.


ما الذي يجب أن تسميه آبل جهاز MacBook الجديد؟

مع الانتقال إلى أجهزة كمبيوتر Mac المستندة إلى ARM ، هل ستتطلع Apple إلى الحفاظ على أسماء Air و Pro الحالية ، أو تتخذ زاوية مختلفة للتمييز بين المنتجات الجديدة؟ بينما يبدو أن اسم Pro سيبقى ، فإن اسم Air قد يكون في طريقه للخروج ، كما أشرت في وقت سابق من هذا الأسبوع:


"كانت شركة Apple هنا من قبل ، بمفهوم جديد يتم إطلاقه مع استخدام كل من تسميات" Air "و" Pro ". تم إطلاق جهاز MacBook مقاس 12 بوصة في مارس 2015 ، واستهدف المساحة المتميزة بين Air و Pro. لقد تم الاحتفاظ به صغيرًا وخفيفًا ، وكان تصميمه بدون مروحة ، وقد تم دفعه كجهاز كمبيوتر محمول للغاية للعمل اليومي. يبدوا مألوفا؟


"إن جهاز MacBook Air قديم جدًا وفقد تألقه التام. لا تتناسب هالة MacBook Pro مع ما هو متوقع حاليًا من Apple. ماذا عن "ماك بوك"؟ "


ثابت أثناء انتقالها مراجعة iMac مقاس 27 بوصة


أحدث جهاز iMac من Apple ، والذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا الشهر ، هو الآن مع المراجعين. يلاحظ الكثيرون تحسين كاميرا FaceTime والطلاء المضاد للوهج ، ولكن تم العثور على القيمة في الزيادة المطردة في المواصفات ، وليس مع أي تقنية gee-whiz.




ظهور مشكلة ظهور قفزة عملاقة تلوح في الأفق لتشغيل Mac ، فإن هذا الإصدار الجديد هو حل جديد لـ iMac.

"إنه تغيير جذري في الوضع البديل" iMac الجديد.
خدمة عادية لجهاز iPad Air الجديد.

iPad 4 

يبدو أن مارس 2021 يكون مختلفًا (في هذا الكلام) عن مدّة التعديل المجدول بانتظام لعائلة iPad.
ستطلق جهاز iPad Air 4 في مارس 2021 بمعالج A14 ، موقع MyDrivers الصيني.

"... يؤيد الشائعات السابقة بأن Apple ستجعل iPad‌ Air 4 أقرب إلى iPad Pro الحالي من حيث التصميم والميزات. سيحتوي TheiPad‌ Air 4 على موصل ذكي على ظهره لدعم Magic Keyboard الجديدة. من الواضح أيضًا أنه تم ضبطه للانتقال من Lightning Connector إلى USB- C ، أربعة مكبرات صوت استريو.
Back to top button