وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية غير مصنف يوتيوب تنافس تيك توك وانتسجرام | ميزة جديدة بالفيس بوك و حظر تيك توك في الهند

يوتيوب تنافس تيك توك وانتسجرام | ميزة جديدة بالفيس بوك و حظر تيك توك في الهند

يوتيوب تنافس تيك توك وانتسجرام

يوتيوب تعلن عن ميزة جديدة تنافس تطبيق تيك توك وانتسجرام
يمكنك تصوير فيديو لمدة 15 ثانية ويمكنك تجميع هذه اللقطات لصناعة فيديو ونشره علي يوتيوب، وأيضا يمكنك إقتصاص جزء من فيديو ونشر هذه القصاصات.

هذه الخاصية تتيح لك من خلال تطبيق يوتيوب الضغط علي زر التصوير اسفل الشاشة ضغطة واحدة وسوف يقف التسجيل عند 15 ثانية ، ويمكنك النقر مطولاً علي هذا الزر لتصوير مقطع أكثر من 15 ثانية.


فيسبوك تقوم بتحديث خاصية الـ 90 يوم لمشاركة الأخبار.
هي خاصية جديدة من فيسبوك تظهر عمر الأخبار اقدم من 90 يوم (3 أشهر) ، الفكرة من هذه الخاصية عندما تشارك الخبر من فيسبوك يعلمك بأن وقت الخبر اكثر من 3 أشهر في حالة اذا كنت تريد مشاركته او لا، فتقلل من انتشار الأخبار القديمة والمشاركات الغير المجدية.

حظر تطبيق تيك توك في الهند.

تم حظر اكثر من 50 تطبيق في الهند ومنها تطبيق تيك توك وايضا شير ات و متصفح يو سي وغيرها الكثير ولكن تيك توك هي من تواجه امر الحجب مباشرةً خاصة ان يوجد أكثر من مليار مستخدم في الهند لتطبيق تيك توك

قال نخليل غاندي مدير مكتب تيك توك في الهند نحن نباشر القرار و تم تحديد جلسة مع الحكومة لمناقشة حجب التطبيق، هل هو حجب أمني او سياسات خصوصية او غيرها.

مسار الحكومة الهندية لحظر تطبيق تيك توك.
المسار الاول هو ان مسار امني لحظر التطبيق هو ان يتم التجسس علي الهاتف والبعض افاد بأن تطبيق التيك توك يقوم بتثبيت ملف علي هاتف لتجميع جميع بيانات الهاتف بداية من فتح الهاتف حتي المكالمات واتصال البيانات.

المسار الثاني بأن الحكومة الهندية تتوجه الي إستغلال المليار مستخدم لتيك توك عن طريق انشاء تطبيق بديل لإن ارباح تيك تيك من مليار مستخدم تعد رقم ضخم للغاية فلماذا تذهب هذه الارباح الي الصين (بلد التطبيق).


Back to top button