وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

زيادة ارباح مدونة بلوجر 300%

زيادة ارباح بلوجر

كيف يمكن زيادة ارباح مدونة بلوجر وكيف تجلب زيارات من بلاد اجنبية لها وهل هذه البلاد تعطي عائد اكبر علي ظهور الاعلانات او النقرات؟

يتوقف سعر مشاهدة الاعلانات علي مدونتك علي البلاد التي قامت بزيارة موقعك وسعر النقر علي الاعلانات يختلف من دولة الي آخري، علي سبيل المثال مشاهدة الاعلانات في الدول الاوربية يعد اعلي عائد من النقرات وظهور الاعلانات وكلما زاد عدد النقرات علي الاعلانات التي تم عرضها علي مدونتك ارتفع سعر العائد لكل الف ظهور.

اسعار النقرات

الان نتوجه الي نقطة آخري وهي سعرة النقرة علي الاعلان : بالنسبة للبلاد العربية تبدأ من 0.03 سنت وحتي 0.07 اعلي سعر للنقرة بالتقريب وليس فعلياً، في المقابل فسعر النقرة علي الاعلان من بلد مثل امريكا او كندا وغيرها من البلاد يبدأ من 0.30 سنت فأعلي ويصل في بعض الاحيان الي 1$.

يتم إحتساب قيمة الظهور لكل الف مشاهدة للأعلان عن طريق البلاد التي تقم بزيارة مدونتك وتقوم بالضغط علي الاعلانات داخل المدونة.


كيف تزيد من قيمة العائد لكل الف ظهور


استهداف البلاد العربية الأعلي في سعر مشاهدة الأعلانات والنقرات

يوجد العديد من الطرق الشرعية لرفع العائد لكل الف ظهور بطريقة بسيطه يمكنك استهداف البلاد الاعلي سعراً في عرض الاعلانات والنقرات مثل السعودية والكويت والامارات وعمان .

الطريقة الأولي: كتابة صيغة المقال و الكلمات المفتاحيه لهذه الموضوعات بالطريقة التي يتم البحث بها في هذه الدول.

الطريقة الثانية: يمكنك معرفة الكلمات الأكثر بحثاً في هذه الدول عن طريق   Google trend   وكتابة مقال عنها، قم بإختيار البلد التي تريد معرفة ماهو المحتوي المتصدر في اليوم

الطريقة الثالثة: من خلال موقع تويتر يمكنك معرفة ماهو المحتوي الرائج في البلد عن طريق تغيير دولة من تويتر وكتابة بعض الموضوعات عن الكلمات المتصدرة للبحث.

استهداف البلاد الاجنبية

الأعلي في سعر مشاهدة الأعلانات والنقرات، وهي دول قارة اوروبا.

في البداية احب ان اوضح لك ان لا يوجد اية مشكلة تماماً في حالة اذا قمت بترجمة المقالات الخاص بك الي العديد من اللغات لتتمكن من الاستفادة من البلاد التي تتحدث هذه اللغة، فيمكنك ترجمة مقالاتك للغة الانجليزية ونشرها مرة آخري للحصول علي زيارات من دول مثل امريكا وغيرها من البلاد التي تتحدث اللغة الانجليزية.

ويمكنك تطبيق هذه الترجمة مع جميع اللغات ولكن لا تضيع وقتك في ترجمة مقالك الي جميع اللغات فقط اكتفي بلغة واحدة او اثنين مثلا كاللغة الانجليزية والفرنسية او الالمانية. وهذه البلاد سعر النقر علي الاعلان بها يصل الي اكثر من 1$ لكل نقرة.

يمكنك ترجمة جميع مقالتك عن طريق  Google Translate  فهذا يعد أسرع بالنسبة لك ولا يحتاج الي تكلفة.

يمكنك تطبيق هذه الترجمة علي جميع المقالات خاصة التطبيقات والارباح و الشرح المميز لديك.

يمكنك معرفة سعر النقرات و البحث في البلاد الاجنبية عن طريق  Google AdWord  وايضا يقوم بإظهار عدد الاشخاص الذين يبحثون عن هذه الكلمات بالإضافة الي اسعار المشاهدات ويمكنك تطبيق هذه الخطوات علي جميع البلدان العربية والاجنبية.



إنضم الي جروب تلجرام للربح من بلوجر وحل المشاكل التي قد تواجهك.
إنضم الي جروبنا علي تلجرام

Back to top button