وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية




في الفترة الأخيرة انتقل جميع اليوتيوبر من موقع اليوتيوب الي فيسبوك بسبب سهولة عمل البث المباشر و ارباح اعلي من حيث المشاهدات ومن جانب آخر الفيسبوك يدعم هذه الميزة الجديدة كما قام بإصدار تطبيق facebook gaming لسهولة عمل بث مباشر للألعاب من الهاتف، كما أن يمكن الربح من نشر مقاطع الڤيديو الخاص بك بعد إتمام بعض الشروط البسيطه للربح من نشر الفيديوهات.

طرق الربح من الفيس بوك.

١. الربح من عمل بث مباشر للألعاب.
في البداية يجب ان يكون لديك صفحه علي فيسبوك بفئة منشئ محتوي ڤيديو فيمكنك الحصول علي ارباح من خلال استقبال النجوم في البث المباشر ، ميزة النجوم في الفيسبوك هي عبارة عن ارسال النجوم لصاحب البث المباشر لدعمه لإستكمال البث او غيرها، يمكنك كمنشئ محتوي ان تبدل هذه النجوم الي دولارات وبطريقة سهله، بالنسبه للمشاهد النجوم يتم شرائها من موقع الفيسبوك ويتم إرسالها الي القائم بعمل البث المباشر.

يمكنك  عمل رابط الدعم المادي  وهذا لا يتطلب اي شروط عن طريق ط موقع streamlabs وقم بنشر رابط الدعم اثناء عمل البث المباشر فيتم تحويل الاموال الي حسابك في paypal مباشرة.

كما ان ان يمكنك الربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو التي تنشرها علي صفحتك ويجب ان ان تستوفي شروط الربح من الفيس بوك.

طرق بث الألعاب علي الفيس بوك

الطريقة الأولي

يمكنك بث مباشر من هاتفك عن طريق بعض البرامج مثل facebook gaming او omlet arcade وهذا يتطلب ان يكون لديك هاتف بمعالج قوي و سرعة إنترنت قوية وثابتة، ويمكنك استقبال النجوم من المتابعين او تحويل الدعم لك من خلال حساب بايبال.

الطريقة الثانية

في هذه الطريقة انت بحاجة الي الي جهاز كمبيوتر مثبت به ويندوز 10 لتتمكن من نقل شاشة هاتفك الي الكمبيوتر عن طريق برنامج Connet وهو برنامج يثبت مع نظام ويندوز 10 فيمكنك ان تربط هاتفك بجهاز الكمبيوتر بشرط ان يكون الهاتف والكمبيوتر متصلان بنفس شبكة الوايفاي ، بعد ان تقوم بربط هاتفك ويتم عرض الهاتف علي جهاز الكمبيوتر يمكنك استخدام برنامج streamlabs علي جهازك الحاسوب وبدأ البث المباشر من الكمبيوتر و أيضا يمكن عمل رابط الدعم المادي من خلال برنامج streamlabs و الرسائل التي تظهر فوق البث المباشر.

الطريقة الثالثة


هذه الطريقة ذات تكلفة عليك فهي تتطلب شراء جهاز يسمي إلجاتو elgato وأيضا وصلة Chat link لنقل الصوت و كونفرتر HDMI، تقريباً سعر الجهاز و هذه الوصلة يصل الي 300 دولار و أيضا يتطلب ان يكون نوع هاتفك Iphone .

خطوات تركيب جهاز إلجاتو.
قم بتحميل البرنامج الخاص بجهاز إلجاتو من الموقع الرسمي.

قم بتوصيل الكونفرتر في الجهاز الخاص بك عن طريق كابل HDMI ثم قم بتوصيل الطرف الآخر في جهاز إلجاتو.
قم بتوصيل هاتفك بجهاز الـ إلجاتو.

استخدم وصلة Chat link في توصيلها من جهاز الـ إلجاتو وضعها مكان المايك في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد أن تكمل هذه الخطوات قم بفتح برنامج إلجاتو علي الكمبيوتر الخاص بك قم بضبط إعدادات نقل الصوت والصورة وهي عملية في غاية السهولة.

قم بتثبيت برنامج streamlabs أيضا ثم قم بتجسيل الدخول وضع برنامج إلجاتو الواجهه الرئيسيه للبث المباشر.



شروط الربح من الفيسبوك.
1. الحصول علي 100 إعجاب لصفحتك.
2.الحصول علي 10.000 متابع.
3.الحصول علي 30.000 الف مشاهدة علي مقاطع الفيديو في آخر 30 يوم.

إنضم الي جروب تلجرام للربح من بلوجر وحل المشاكل التي قد تواجهك.
إنضم الي جروبنا علي تلجرام


كيفية استخدام الفيس بوك في مضاعفة الارباح.
1. يمكنك نشر مشاركات موقعك علي صفحة الفيسبوك و يقوم الزائرين بالإنتقال الي موقعك للحصول علي زيارات لموقعك أيضاً.
2. نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك علي موقع يوتيوب أيضا لمضاعفة الارباح .


إنضم الي جروب تلجرام للربح من بلوجر وحل المشاكل التي قد تواجهك.
إنضم الي جروبنا علي تلجرام

Back to top button